كلوز آب

ذكرى وفاة رجاء الجداوي الثانية تتحول إلى يوم سعيد ومظاهرة حب

رجاء الجداوي، النجمة المصرية الراحلة، أكدت أبنتها أميرة أن ذكرى وفاتها التي تعد بمثابة يوم حزين عليها، تحولت إلى مظاهرة حب سعيدة بسبب حالة المحبة التي شعرت بها من كل ممن حولها والرسائل والمكالمات التي تلقتها والتي تثبت حب الجميع للنجمة الراحلة.

ذكرى وفاة رجاء الجداوي الثانية تتحول إلى مظاهرة حب

أميرة مختار ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوي، تحدثت خلال مداخلة لها في برنامج “من مصر” الذي يعرض عبر شاشة cbc، عن بعض الذكريات الخاصة بوالدتها الراحلة.

وأكدت كذلك أن والدتها نجحت في تحقيق جميع أحلامها التي كانت تحلم بها على مدار مسيرتها، حيث حصدت النجاح على المستوى المهني وحافظت على استقرار زواجها كما كانت تتمنى، كما رزقت بابنة -أميرة- وحفيدة كانت تصفها بأنها بمثابة تقدير لنهاية الخدمة.

وقالت أنها تحرص باستمرار على أن تكون واجهة مشرفة لوالدتها وتستكمل مسيرتها من خلال تحقيق النجاح والحفاظ على السيرة الطيبة التي صنعتها النجمة الراحلة لنفسها وأسرتها.

وأيضاً كشفت عن اللقب الذي كانت والدتها تطلقه عليها، وقالت إن الراحلة دائمًا ما كانت تطلق عليها جملة “نور عيني” أو “ميميش”، وبمجرد أن أنجبت أميرة ابتها روضة، أكدت أن والدتها أصبحت تعتبر أن الحفيدة تمثل إحدى عينيها بينما ابنتها تمثل العين الأخرى.

كما أكدت أميرة  أن رجاء الجداوي كانت سيدة منزل ممتازة، وكانت بمجرد أن تأتي إلى الإسماعيلية فإنها تحرص على طبخ الأرز بالجمبري الذي تميزت به، كما شددت أميرة على أن هناك أفكار مقترحة من عدد من الأشخاص من أجل الحفاظ على أرشيف ومسيرة والدتها.

وأضافت أميرة مختار: “بحاول أكمل المسيرة اللي هي رسمتها بنفسها وخلصتها بمنتهى الرقي والشياكة، والنهاردة حاسة إن هي وسطنا بحب الناس.. الناس بتعشق رجاء الجداوي وهي أم للكل ونجحت في إنها تكون قريبة من الكل، ويا رب يديم نعمة حب الجمهور وبحس بفخر غير متخيل وسعادة كبيرة بسببها”.

فى نفس السياق، حرص عدد من محبي النجمة الراحلة وأصدقائها على إحياء ذكرى وفاتها الثانية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والدعاء لها بالرحمة والمغفرة، ومن بينهم الإعلامية بوسي شلبي التي قررت زيارة قبر الراحلة والدعاء لها.

زر الذهاب إلى الأعلى