سينما وتليفزيون

الموسم الرابع من مسلسل “Stranger Things” يسجل مليار ساعة مشاهدة على نتفليكس

مسلسل “Stranger Things”، أفادت نتفليكس أنه كان ضمن أفضل 10 أعمال  93 دولة مختلفة في نهاية هذا الأسبوع، ويحظى العرض بشعبية كبيرة في الوقت الحالي لدرجة أنه يعزز نسب مشاهدة المواسم السابقة أيضًا، حيث كانت جميع مواسم “Stranger Things” في عروض نتفليكس الأكثر مشاهدة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مسلسل “Stranger Things” يسجل مليار ساعة مشاهدة

بحسب ما ورد في إحصائيات نتفليكس، منذ عرض الحلقات الأولى من الموسم الرابع من مسلسل “Stranger Things” في 27 مايو/ آيار، سجلت نسبة المشاهدة 1.15 مليار ساعة تراكمية في مشاهدة الجزء الأول للموسم.

بما في ذلك 301 مليون ساعة في نهاية الأسبوع الماضي، وبذلك يكون المسلسل ثاني أكثر عمل مشاهدة على الإطلاق على نتفليكس، بعد مسلسل “لعبة الحبار Squid Game” في عام 2021.

ومن المعروف أن نظام قياس نسبة المشاهدة في نتفليكس غريب ومعقد إلى حد ما، حيث تتعقب الخدمة مقدار مشاهدة عرض ما في أول 28 يومًا بعد عرضه، لكن هذه الأرقام تختلف على نطاق واسع بناءً على كيفية إصدار الحلقات وطول مدتها ومجموعة من العوامل الأخرى.

على صعيد متصل، لن تحسب أرقام نتفليكس نسبة مشاهدة الجزء الأول من حلقات مسلسل “4 Stranger Things” بعد الآن، ولكن لا يزال أمام الحلقتين الأخيرتين بضعة أسابيع لاحتساب ساعات المشاهدة، ولأن تلك الحلقات طويلة أيضًا، فمن المتوقع أن تمنح العرض لقطة أفضل في الصدارة.

وكانت نتفليكس قد أصدرت في فبراير/ شباط الماضي وصفًا جديدًا للموسم الرابع الجديد، جاء فيه: “لقد مرت ستة أشهر منذ معركة ستاركورت التي جلبت الرعب والدمار إلى هوكينز، وفي مواجهة العواقب، تم فصل مجموعة أصدقائنا لأول مرة، ولم يُسهل التنقل في تعقيدات المدرسة الثانوية الأمور، في هذا الوقت الأكثر ضعفًا، يظهر تهديد خارق جديد ومخيف، مما يمثل لغزًا مروعًا، إذا تم حله، قد يضع حدًا لأهوال تلك اللعبة”.

وشهد العرض الخاص للموسم الرابع من مسلسل “Stranger Things” حضور نخبة كبيرة من أبطال وفريق العمل، أبرزهم الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون، حيث قامت بنشر البهجة والسرور بين زملائها المشاركين في عرض نتفليكس من خلال بعض المزاح والضحك، وهي ترتدي ثوبًا أبيض من الساتان، ووقفت لالتقاط الصور الفوتوغرافية خلال الحدث.

وكان من بين الحضور الممثل الأمريكي ديفيد هاربر، وحضر معه زوجته ليلي ألين، حيث تزوجا في عام 2020، وانضمت لهما على السجادة الحمراء ابنتا ليلي مارني وإثيل من زواجها السابق من سام كوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى