سينما وتليفزيونمواعيد عرض

الكشف رسمياً عن موعد عرض فيلم “تسليم أهالي” لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد

هشام ماجد، الفنان المصري، كشف أخيراً عن موعد عرض فيلم “تسليم أهالي” الذي يشارك به مع الفنانة دنيا سمير غانم، ونشر صورة بوستر الفيلم الرسمية على حسابه بانستقرام  ولاقى البوستر تفاعل كبير من النجوم والجمهور لاحتفالهم بعودة دنيا سمير غانم أخيراً إلى السينما.

موعد عرض فيلم “تسليم أهالي”

كشف هشام ماجد عن موعد عرض فيلم “تسليم أهالي”، وقال في تعليقه على صورة البوستر: “تسليم أهالي.. ٣ أغسطس في جميع سينمات مصر والوطن العربي إن شاء الله..”.

وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم في الفترة الأخيرة بسبب حالة الحداد التي كانت تمر بها الفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها، وكذلك بعد تأجيل عرض الفيلم من موسم عيد الأضحى بسبب المنافسة القوية به، وتحديد عرضه في موسم الصيف.

دنيا سمير غانم تعود للسينما بفيلم “تسليم أهالي” بعد غياب حوالي 6 سنوات منذ فيلم “لف ودوران” عام 2016 مع الفنان أحمد حلمي، ونشرت دنيا سمير غانم منذ فترة صورة البوستر المبدئي لفيلم “تسليم أهالي” عبر حسابها على انستجرام بدون إرفاقه بأي تعليق.

فيلم “تسليم أهالي” يشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم وهشام ماجد كل من بيومي فؤاد ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة، كما سيشهد الفيلم ظهور الراحلة دلال عبد العزيز كضيفة شرف ضمن الأحداث، حيث إنها سبق وقد صورت مشاهدها قبل أن تمر بالأزمة الصحية التي أدت لوفاتها، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

أحدث نشاطات دنيا سمير غانم الفنية

دنيا سمير غانم فاجأت جمهورها مؤخراً بطرح أحدث أعمالها الغنائية “جو مصري”، وطرحت فيديو كليب الأغنية على يوتيوب، وذلك للترويج للسياحة في موسم الصيف في مصر.

ولاقى كليب أغنية “جو مصري” اهتمام كبير من الجمهور بسبب عودة دنيا سمير غانم للغناء والظهور في الأعمال الفنية بعد غياب، وظهرت دنيا سمير غانم في الكليب بإطلالة خاطفة، ولاقى أيضاً أدائها الصوتي في الأغنية تفاعل كبير من الجمهور بسبب الأجواء المبهجة والراقصة في الأغنية.

وقالت دنيا سمير غانم في مداخلة لها مع برنامج “الحكاية” إن ما جذبها للأغنية هي كلماتها غير التقليدية، وكذلك لحنها الصيفي الجذاب، لذلك لم تتردد في تقديم الأغنية، وتشعر أنها مسؤولية لتقديم أغنية للترويج للسياحة المصرية، وعبرت عن سعادتها بالأغنية التي رأتها ملائمة لأجواء الصيف الحالية، وشوقت الجمهور لأعمالها الفنية الجديدة.

ومن المقرر أيضاً أن تقدم دنيا سمير غانم مسرحيتها الأولى في مسيرتها الفنية بعنوان “روحي أنا”، والتي سيشارك بها عدد من نجوم الكوميديا وعلى رأسهم علي ربيع وبيومي فؤاد، وستضم المسرحية عدة استعراضات وأغاني وما زالت في مرحلة البروفات.

مقالات ذات صلة