كلوز آب

زيجات فنية لم يشفع لها الحب وأنتهت بفضائح

العديد من زيجات مشاهير الوسط الفنى انتهت بالفضائح، بعد أن عاش بعض هؤلاء النجوم قصص حب مع الشريك فلم يشفع هذا الحب للعلاقة بأن تبقى في خانة الخصوصية فانكشف المستور على الجمهور، وتبعها الكثير من الفضائح.

زيجات فنية أنتهت بفضائح

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أعلنت مؤخرًا طلاقها من المطرب المصري حسام حبيب، بعد زواج دام لسنوات، حيث كشفت في بيان مطول لها عبر فيسبوك، عن انفصالها بشكل رسمي وودي عن زوجها.

وأشارت إلى أن أسباب الانفصال لا ترغب في الكشف عنها لكونها تخصها ولا ترغب في الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام، وشددت على عدم وجود أزمات بينها وبين حسام حبيب وأنها تكن له كل الاحترام.

لكنها عادت مجدداً لتشعل أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب، حيث أدلت النجمة المصرية بعدة تصريحات حادة وجريئة خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”.

وكان أبرز تصريحات شيرين هو تقديم إعتذار لجمهورها فيما يخص أزمتها مع زوجها السابق فقالت: “عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش”.

من جانبه رد حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب في رسالة صوتية له مع برنامج “إي تي بالعربي”، وقال إنه سيرد عليها بالمستندات وسيلجأ للقضاء ضد تصريحاتها التي وصفها بالكلام المرسل.

جوني ديب و أمبر هيرد

جوني ديب، النجم العالمى، أحتل مؤخراً عناوين الصحف حول العالم، وذلك في خضم قضية التشهير بينه وبين زوجته السابقة أمبر هيرد، حيث اتهمته بالعنف المنزلي أثناء زواجهما، ورد من جانبه بدعوى تشهير ضدها بقيمة 50 مليون دولار، على إثر مقال كتبته في صحيفة واشنطن بوست.

وبعد محاكمة استمرت 6 أسابيع جذبت الرأي العام حول العالم، وأصدرت قرارًا تلتزم أمبر هيرد بموجبه بدفع 15 مليون دولار لـ جوني ديب، على إثر التشهير به والتأثير على سمعته وعلى مسيرته الفنية.

شاكيرا وبيكيه

شاكيرا وبيكيه التقيا للمرة الأولى في بطولة كأس العالم 2010، وبعد فترة وجيزة، أكد الثنائي علاقتهما في مايو 2011 على خشبة المسرح في حفل شاكيرا في إسبانيا، وفي يناير 2013، أعلنا ولادة طفلهما الأول ميلان بيكيه.

وفي يناير 2015، وُلد ابنهما الثاني ساشا بيكيه، وتحدث الثنائي عن خططهما للبقاء معًا، على الرغم من عدم إبداء أي منهما أبدًا الرغبة في الزواج، لكنهما حرصا قدر الإمكان على إبقاء علاقتهما بعيدًا عن أعين وسائل الإعلام وكذلك الجمهور.

وفى شهر يونيو من العام الجاري جاء بيان شاكيرا الرسمى بإنفصالها عن جيرارد بيكيه بعد اتهاما له بخيانته لها مع شابة تبلغ من العمر 20 عامًا.

وكانت بعض الصحف الإسبانية قد كشفت انهيار شاكيرا ونقلها إلى المستشفى على إثر تلك الأزمة، وذكرت نفس وسائل الإعلام أن بيكيه كان يبكي بجانب سيارة الإسعاف.

وحضر معه أيضًا أفراد من عائلة شاكيرا، في حين نشر حساب إحدى المواقع الإسبانية صورًا للثنائي معًا، وبدت عليهما علامات الاستياء والحزن.

مصطفى فهمي و فاتن موسي

طلاق النجم المصري مصطفى فهمي والإعلامية اللبنانية فاتن موسى، شغل بال الجمهور مؤخرًا، بسبب الأزمة التي اشتعلت بين الثنائي، حيث أعلنت فاتن موسى طلاقها غيابيا من زوجها بعد زواج دام لسنوات، وبدون حدوث خلافات تذكر قبل تطليقه لها.

وبعدها بدأت حرب البيانات الإعلامية بين الثنائي وتبادلا الاتهامات، حيث أكدت فاتن أن زوجها السابق استولى على متعلقاتها الشخصية فيما اتهمها مصطفى بسرقة بعض متعلقاته الخاصة به وبأسرته، فيما كشفت محامية فاتن موسى أن الطلاق ربما كان بسبب رغبة موكلتها في الإنجاب وهو ما رفضه النجم المصري.

زينة واحمد عز

الفنانة زينة شغلت الإعلام على مدى 5 سنوات بسبب مشاكلها مع طليقها، الفنان أحمد عز وفضيحته في رفض اثبات نسب اولاده له ووصلت قضيتهما الى المحاكم من أجل اثبات نسب ابنيها التوأم “زين الدين” و”عز الدين”، وتم بالفعل إثبات نسبهما له.

واجه الطرفان قضايا عدة في المحاكم المصرية منها ما يتعلق بإلزام عز بالتكفل بمصاريف دراسة طفليها ودفع نفقة شهرية لزينة وكذلك قضية ما عُرف بقضية “العلمين” التي حاولت خلالها شقيقة زينة صفع احمد عز.

سمية الخشاب وأحمد سعد

العلاقة التي بدأت بقصة حب بين الفنانة سمية الخشاب والمغني الشعبي أحمد سعد ثم تطورت لزواج، انتهت بالطلاق والفضائح بين هذا الثنائي بعد أقل من عامين على الارتباط.

في نهاية مارس 2019 أعلن احمد سعد انفصاله عن سمية الخشاب، لتفجر بعدها سمية الخشاب مفاجأتها قائلة بأنها هي من طلبت الخُلع رافضة كشف السبب بحجة انها “بنت اصول”. ثم وقعت بين الطرفين خلافات كثيرة وصلت الى القضاء وتتعلق بأمور مالية، واتهمت خلالها الخشاب سعد بأنه تسبب لها بخسران الطحال بسبب تعنيفه لها وربحت دعاوى كثيرة ضده.

زر الذهاب إلى الأعلى