أخبار النجومسينما وتليفزيون

البلدوزر وثنائية جديدة مع ياسمين عبدالعزيز..ما ينتظره جمهور العوضي فى 2023

أحمد العوضي، الفنان المصري، كشف عن عدد من خططه الفنية في الفترة المقبلة، حيث يحضر العوضي لثنائية جديدة مع زوجته ياسمين عبد العزيز فى موسم رمضان المُقبل بالأضافة إلى فيلم سينمائي لم يتم الكشف عن كامل تفاصيله حتى الأن.

ما ينتظره جمهور أحمد العوضي فى 2023

يحضر أحمد العوضي حالياً، لفيلم الأكشن الجديد “البلدوزر”، والذي يتعاون به مع المخرج طارق العريان، ويعتبر البطولة المطلقة الأولى له في السينما.

وكشف أحمد العوضي عن تفاوضه مع النجم العالمي روبرت دي نيرو للظهور كضيف شرف في الفيلم، وذلك بعدما أكد التكهنات حول ذلك عبر خاصية ستوري بحسابه بانستقرام، وكشف أيضاً عن تفاوضه مع عدد من النجوم العالميين.

من جانبها كشفت الشركة المنتجة للفيلم الجديد لأحمد العوضي، عن تفاوضهم مع عدد من النجوم العالميين للمشاركة كضيوف شرف أيضاً، خاصة أن تصوير الفيلم سيجرى في عدة دول خارجية ومنها أمريكا.

بالإضافة إلى أن قصة الفيلم التي تدور حول شخص يحترف لعبة قتالية، ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرض الفيلم وتفاصيل تصويره، ونشر أحمد العوضي عدة كواليس من تدريباته على مشاهد الأكشن في الفيلم بالإضافة إلى تجهيزاته مع المخرج طارق العريان.

وعلى الصعيد الدرامي، بعد أن حققت ثنائية أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز جماهيرية كبيرة في مسلسلهما الأخير، كشف الثنائي مؤخراً عن اتفاقهما على تقديم مسلسل جديد في موسم رمضان المقبل 2023.

وكشفا تفاصيله الأولى فهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وذلك بعد آخر تعاون لهما في مسلسل “اللي مالوش كبير” في رمضان 2021.

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شغلت قصة انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي الجمهور خلال الأسابيع الماضية، خاصة بعد قيام ياسمين عبد العزيز بحذف بعض صورها مع العوضي وإلغاء متابعته على انستقرام.

وأكد أحمد العوضي وجود خلافات بالفعل مع ياسمين عبد العزيز، وصالحها برسالة رومانسية وعلق على الحديث حول تصرف ياسمين عبد العزيز معه وقال في تدوينة له: “أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..”.

وتابع أحمد العوضي في رسالته: “ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي”.

وسبقها بنشر صورة مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليها برسالة رومانسية قائلاً: “مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

زر الذهاب إلى الأعلى