أخبار النجومرمضان

أحمد شامي يهاجم ميريام فارس عبر التويتر

شهدت الساحةالفنية عديدمن اعلانات رمضان لعام2021 لجميع المتجات و السلع ومنها إعلان الفنانةمريام فارس الخاص بإحدي المنتجعات الخاصة بمنطقة الساحل الشمالي و من هنا علق المطرب أحمد فهمي علي هذه الاطلالة للنجمة.

حيث غرد علي حسابه الرسمي علي  منصة تويتر بالتالي “هي مش مريم فارس قالت ان هي بقي سعرها تقيل علي مصر ؟؟؟ هو ايه اللي جبها تاني ؟؟؟؟”.

احمد شامي

وهذا علي ضوءما صرحت به الفنانة مريام فارس عبر مؤتمر صحفي لها منذ عدة شهور بأن سبب عدم احيائها حفلات في مصر أن نزولها قليل بسبب أجرها العالي.

مما تسبب من ظهورموجة انتقادات كثيرلها من جانب زملائها الفنانين دفاعا عن مصر وجمهورها وردا عليها و البعض تضامن مع مريام فارس و برر أن سبب ذلك التصريح غير مقصودبهذا المعني.وتداركت الفنانة الموقف وخرجت بررت معني كلامها.

 

و يشهد الموسم الرمضاني الاعلاني العديد من تجارب الفنانين المصرين و العرب مع الساحة الاعلانية بين منتجات غذائية او سلع معمرة و اخيرا منتجعات فخمة للسكن في القاهرة او في الساحل الشمالي.

مما دعا البعض للهجوم علي الفنانين بسبب اجورهم الكبيرة في تلك الحملات الاعلانية وأن الشعب لايهتم بتلك الاعلانات و لا هذة المنتجات في ظل الظروف الاقتصادية و الصحية المسببة جراء انتشار فيروس كورونا في جميع انحاء العالم.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى