مسلسلات

نهاية غير متوقعة للموسم السادس من مسلسل “The Crown” على نتفليكس

الموسم السادس من مسلسل “The Crown”، أفادت عدة تقارير وردت فى صحيفة ذا صن البريطانية أن الكاتب بيتر مورجان قام بتغيير نهايته، وأفادت التقارير أيضاً أن تغييرات النهايه جاءت بناءً على تعليمات من إدارة نتفليكس.

لماذا تم تغيير نهاية الموسم السادس من مسلسل “The Crown”

كان من المقرر أن ينتهي الموسم السادس عند أحداث عام 2002، وهو العام الذي فقدت فيه الملكة شقيقتها الأميرة مارجريت ووالدتها، لكن كشفت التقارير أن المسلسل سينتهي عند أحداث عام 2005 بزفاف الأمير تشارلز على كاميلا دوقة كورنوال.

وقال مصدر إن التغيير جاء إيذانًا ببداية عهد جديد للعائلة المالكة البريطانية، مع استخدام الزواج للدلالة على نهاية فترة مضطربة في قصة وندسور وبداية قصة أخرى.

وعلى هذا النحو، فإن تك النهاية تثير احتمال أن يتناول المسلسل لاحقًا قصة كل من الأمير وليام والأمير هاري في موسم جديد، على الرغم من حقيقة أن الكاتب بيتر مورجان قال سابقًا إنه ليس لديه خطط لإضفاء الطابع الدرامي على الأحداث الأخيرة في التاريخ الملكي.

من جانبه، أوضح بيتر مورجان أنه ليس لديه خطط لتجسيد قصة هاري وميجان، أو أي فرد من العائلة المالكة الحديثة، لكنه أعلن أن قصة دوق ودوقة ساسكس يمكن روايتها في قصص أخرى.

وقال في تصريحاته لصحيفة هوليوود ريبورتر في ذلك الوقت: “ميجان وهاري في منتصف رحلتهم، ولا أعرف كيف ستنتهي”، مضيفًا أنه لا يريد تضمين قصص العصر الحديث في أعماله لأن الكتابة عنها ستجعلهم مادة صحفية على الفور.

موعد عرض الموسم  الخامس من “The Crown”

من المقرر أن يتم عرض الموسم الخامس من مسلسل “The Crown” في نوفمبر/ تشرين الثاني، وتشير التقارير إلى أنه بالإضافة إلى تقديم لمحة عن الأشهر الأخيرة من حياة الأميرة ديانا من خلال شخصية محمد الفايد.

سيحصل المشاهدون على خلفية جوهرية عن رجل الأعمال المصري الشهير، الذي ارتبط نجله دودي الفايد بشكل رومانسي بـ ديانا أميرة ويلز عندما توفيا في حادث سيارة في باريس في 31 أغسطس 1997.

ويشارك فى الموسم الخامس كل من: إيميلدا ستونتون بدور الملكة إليزابيث، جوناثان برايس في دور الأمير فيليب، ليزلي مانفيل في دور الأميرة مارجريت، دومينيك ويست في شخصية الأمير تشارلز، أوليفيا ويليامز بدور كاميلا باركر.

ومن المقرر أن يجسد جوني لي ميللر دور رئيس الوزراء البريطاني الأسبق جون ميجور، كما تم الكشف أيضًا عن اختيار أمير المصري لتجسيد شخصية رجل الأعمال محمد الفايد في شبابه.

استبعاد مسلسل “The Crown” من ترشيحات جوائز إيمي برايم تايم

بحسب ما جاء فى تقرير موقع ديدلاين، أن مسلسل “The Crown” على نتفليكس، وأعمال أخرى مثل مسلسلات “Westworld” و”The Boys” و”The Handmaid’s Tale” لن تكون مدرجة في قائمة ترشيحات جوائز إيمي برايم تايم.

وذلك لأن فترة الأهلية التي حددتها أكاديمية التلفزيون لجوائزها لعام 2022 تنص على تحديد موعد بث العروض المرشحة في الفترة بين 1 يونيو/ حزيران من عام 2021 و31 مايو/ أيار هذا العام.

وعلى الرغم من فوز مسلسل “The Crown” بجوائز إيمي Emmy العام الماضي، إلا أنه مع عدم تحديد موعد عرض الموسم الخامس حتى وقت لاحق من هذا العام، فلن يكون العرض مرشحًا للجوائز هذا العام.

مقالات ذات صلة