مسلسلات

إذا كنت من جمهور “وش وضهر”..اليك قائمة بأبرز المسلسلات المصرية القصيرة

مسلسل “وش وضهر”، والذي عُرض مؤخراً على منصة شاهد، ويضم عدداً كبيراً من الفنانين أبرزهم، إياد نصار وريهام عبد الغفور، ثراء جبيل، وشريف دسوقي، حاز إشادات واسعة ونال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، ولعل أحد العناصر الرئيسية التى ساهمت فى نجاح العمل هو عدد حلقات، حيث أصبح الجمهور العربي مؤخراً يفضل المسلسلات القصيرة، لذا سوف يقدم لك موقع نجوم نت قائمة بأبرز المسلسلات المصرية ذات الـ 10 حلقات.

أبرز المسلسلات المصرية ذات الـ 10 حلقات

مسلسل منورة بأهلها

مسلسل “منورة بأهلها” كان من بين الأعمال التي أثارت ضجة وخطفت المشاهدين في عالم غريب وغير مألوف، من خلال التحقيق في جريمة قتل غامضة.

والمسلسل من بطولة ليلى علوي وباسم سمرة وناهد السباعي ومحمد حاتم وأحمد السعدني وغادة عادل وسلوى خطاب وعباس أبو الحسن وسلوى محمد علي وغيرهم، ومن إخراج يسري نصر الله.

مسلسل البيت بيتي

يعتبر مسلسل “البيت بيتي” من أبرز الأعمال التي حققت نسبة مشاهدة مرتفعة ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبات الجمهور يتنبأ بتفاصيل الحلقات التالية وكيف ستنتهي الأحداث التي دارت في إطار كوميدي ورعب.

وقدمت النجمين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر بشكل مختلف أبرز قدراتهما التمثيلية بشكل مميز، وشارك في بطولة المسلسل كل من محمد محمود عبد العزيز وسليمان عيد وميرنا جميل وسامي مغاوري وغيرهم.

مسلسل ليه لأ 2

“ليه لأ 2” من أكثر الأعمال الدرامية التي باتت محل اهتمام الجمهور مؤخرًا وصنعت ضجة كبيرة بمجرد عرضها على منصة شاهد، نظرًا لتسليطها الضوء على قضية هامة وهي الاهتمام بالأطفال الأيتام وكفالتهم.

والعمل من بطولة منة شلبي والطفل سليم مصطفى وأحمد حاتم ومراد مكرم وسارة عبد الرحمن ودنيا ماهر وغيرهم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

مسلسل وش وضهر

مسلسل “وش وضهر” الذي انتهى عرضه عبر منصة شاهد مؤخرًا، ولعب بطولته كل من إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام إبراهيم وثراء جبيل وميمي جمال وغيرهم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وبمجرد أن بدأ عرض المسلسل قبل أسابيع، أثار ضجة كبيرة وإشادات بأداء نجومه، الذي جاء مختلفًا عن أعمالهم السابقة.

مقالات ذات صلة