مسلسلات

إسلام إبراهيم يتحدث عن كواليس تحضيره لشخصية عبده وردة فى مسلسل وش وضهر

إسلام إبراهيم، الفنان المصري، تحدث فى لقاء له في برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي، عن  كواليس تحضيره لشخصية عبده وردة فى مسلسل وش وضهر، لافتاً إلى أنّه حَضّر جيداً للشخصية التي تعلم من أجلها مصطلحات خاصة، كما أنّه تعلّم أيضاً عزف الأورج.

إسلام إبراهيم عن شخصية عبده وردة فى مسلسل وش وضهر

قال إسلام إبراهيم خلال اللقاء أن مسلسل “وش وضهر” عمل جريء ومختلف وشائك، كما أن مريم أبو عوف مخرجة متميزة بأعمال مختلفة ذات مواضيع ليس بالعادية، حيث امتاز المسلسل بمناقشة موضوع شائك جداً .

وأضاف إبراهيم: “مريم نعوم عندها قدرة على الكتابة وخاصة الكتابة المنصفة للمرأة، وشركة كبيرة مثل شاهد، وقوة إياد نصار وريهام عبد الغفور كنجوم وقدرتهم الفنية العالية.. كل هذه العناصر جعلتني متمسكاً بالعمل”.

وأشار إبراهيم إلى أنّ نجاحه ليس له علاقة بالحظ ولكن بسبب صبره، إذ إنه ينتقي أعماله الفنية بعناية شديدة ولا يسعى للانتشار السريع المؤقت ولا يهتم سوى بما يقدمه، لافتا: “أنا مش محظوظ… أنا صبور”.

وقال إسلام أنّه رَفض أعمالاً كثيرة بعد نجاحه في مسلسل “بـ100 وش” الذي كان من إنتاج شركة العدل وإخراج كاملة أبو ذكري، مشيرا إلى أنه ظل لمدة 7 أشهر بدون عمل لتقديم أعمال بنفس المستوى وتليق بهذا النجاح، لذلك شارك بعدها في مسلسلات قليلة لكن مهمة مثل مسلسل “نجيب زاهي زركش” ومسلسل “راجعين ياهوى”.

تفاصيل مسلسل وش وضهر

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “جمال عرفات” الذي يجسده الفنان إياد نصار، ويعمل موظف بإحدى شركات الأدوية، ويعيش حياة روتينية ورتيبة، إلى أن تقوده الصدفة إلى عثوره على مبلغ كبير من المال، بعدما أخطأ أحد الأشخاص في إسمه من “جمال” إلى “كمال”، لتتحول حياته تماماً.

وتتحول حياة إياد نصار بعد عثوره على المال، ويعيش حياة مختلفة بعدما أصبح بحوزته ذلك المبلغ الضخم، وقرر بعدها تنفيذ أحلامه القديمة وعلى رأسها أن يصبح طبيباً، وهو ما جعله يفتتح عيادة خاصة.

والتي بها يتعرف على عدة شخصيات أخرى في المسلسل، وعلى رأسها ريهام عبد الغفور، والتي أدعت أنها تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات، وتلتحق للعمل في عيادة إياد نصار.

ويواجه إياد نصار عدة مواقف عبثية وكوميدية وأخرى مسيرة بعدما تبدلت حياته، وكذلك بعد لقائه بريهام عبد الغفور، وعلقت منصة “شاهد” على برومو المسلسل وقالت: “أنت متعرفش يعني إيه تبقى عايش حياتك على كف عفريت.. قصة صعود مثيرة ومغامرة كلها أسرار في إطار درامي كوميدي”، والعمل من تأليف ورشة كتابة للمؤلفة مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.

ومن المقرر ظهور الفنانة القديرة ميمي جمال في أحد المشاهد، حيث تظهر بشخصية مختلفة، وذلك بعد تراجعها عن اعتزال الفن في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ظهور الفنان شريف دسوقي بعد أزمته الصحية في الفترة الأخيرة.

وكذلك ظهور خاطف للفنان القدير محمود قابيل، ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم الشباب أيضاً وعلى رأسهم إسلام إبراهيم وثراء جبيل وفدوى عابد وغيرهم.

مقالات ذات صلة