سينما وتليفزيون

بن أفليك يعود لشخصية باتمان في “2 Aquaman”

بن أفليك، النجم العالمي، من المقرر أن يعود ليقدم شخصية باتمان في “2 Aquaman”،  المقرر طرحه بعنوان “أكوامان والمملكة المفقودة – Aquaman and the Lost Kingdom”.

بن أفليك يعود لشخصية باتمان

جيسون موموا، بطل فيلم “2 Aquaman”، عن مشاركة الممثل الأمريكي بن أفليك في الفيلم، وذلك من خلال إعادة تجسيد دور باتمان، وكشف جيسون موموا عن الأخبار من خلال منشور عبر حسابه بإنستجرام، تضمن صورتين سيلفي للنجمين، بالإضافة لفيديو من كواليس التصوير مع بعض السياح.

وكتب في التعليق عليه: “لقد عادا معًا، بروس وآرثر، أحبك وأفتقدك بن، كشفت جولات شركة وارنر براذرز للتو في الساحة أن الأمور على ما يرام، أظهرت في موقع التصوير كل الأشياء العظيمة القادمة في “2 Aquaman”، مرحبًا بك”.

تفاصيل فيلم “2 Aquaman”

من المقرر أن يأخذ فيلم “2 Aquaman” بطل البحر إلى المملكة المفقودة، وهي جزء من الإمبراطورية الأطلنطية فُقدت في التاريخ بعد سقوط الأطلنطيين في الخراب وأصبحوا شعبًا تحت الماء.

وليس معروف حتى الأن كيف سيتم تضمين باتمان في الفيلم المرتقب، ولكن مع كون المخاطر كبيرة كما هي بالنسبة لآرثر، فمن المتوقع أنه سيحاول التواصل مع باتمان للحصول على المساعدة بشكل أو بأخر.

بن أفليك و شخصية باتمان

بن أفليك جسد سابقًا دور البطل الخارق باتمان في سلسلة من الأفلام من دي سي كوميكس، منها فيلم “Batman v Superman: Dawn of Justice”، و”Justice League”.

ثم أعلن التوقف عن أداء هذا الدور في عام 2019، لكن تم الإعلان لاحقًا عن عودة بن أفليك بشخصية باتمان في فيلم “The Flash”، والذي من المقرر طرحه في عام 2023.

ويعتبر باتمان من أكثر شخصيات الأبطال الخارقين التي تم تجسيدها على الشاشة، وعلى مدار تاريخ السينما والأعمال الفنية، ارتدى بعض من أشهر نجوم هوليوود بدلة البطل الخارق الشهيرة.

منهم جورج كلوني في فيلم “Batman & Robin” عام 1997، وكريستيان بيل في فيلم “Batman Begins” عام 2005، وفيلم “The Dark Knight” عام 2008، وويل أرنيت في فيلم “The Lego Movie” عام 2014.

وجذب الممثل الإنجليزي روبرت باتينسون مؤخراً الأنظار بأحدث أداء لشخصية باتمان في فيلم “The Batman”، ومن المقرر أن يعود في جزء جديد مرتقب قيد الإعداد.

مقالات ذات صلة