سينما وتليفزيون

آنا دي أرماس تُجسد حياة مارلين مونرو فى فيلم “Blonde” قريباً على نتفليكس

نتفليكس، منصة البث العالمية، كشفت عن برومو فيلم “Blonde”، والذي طرح عبر الحسابات الرسمية للشبكة وكذلك “يوتيوب”، كما نشرت النجمة آنا دي أرماس البرومو عبر حسابها على “انستجرام” وعلقت عليه فكتبت: “شاهده الجميع ولم يراه أحد”، وقد بلغ عدد مشاهدات البرومو بعد ساعات قليلة من طرحه أكثر من مليون مشاهدة.

تفاصيل فيلم “Blonde”

قدم برومو الفيلم جزء من المآسي التي واجهتها النجمة الراحلة في حياتها وبداية مشوارها مع الشهرة، بالإضافة إلى المواقف الرومانسية والانقسام الواضح بين حياتها العامة والخاصة، وأزماتها مع الاستغلال والإدمان.

من المقرر أن يتم عرض فيلم “Blonde” على شاشة نتفليكس حول العالم يوم 28 سبتمبر القادم، وهو العمل الذي يشتاق لرؤيته قطاع كبير من جمهور النجمة الراحلة لمارلين مونرو.

من جانبها، قامت آنا دي أرماس بنشر الصورة الدعائية للفيلم والتي تصدرها جزء من وجه الشخصية في إشارة لعوالمها التي لا تزال مجهولة ويسعى صناع الفيلم لاكتشافها وكذلك لتقديم رؤية مختلفة تجمع بين أجزاء من الواقع الذي كانت تعيشه.

ونشرت أيضا بعض الصور من كواليس فيلم “Blonde” عبر حسابها على “انستجرام” عبرت فيها عن سعادتها بالتعاون مع كل من النجم أدريان برودي و بوبي كانافال وأنها منتظرة رد فعل الجمهور حول العمل بعد مشاهدته له.

فكتبت آنا دي أرماس : “لقد كانت هدية بالنسبة لي أن أشارك مع نجوم مثل أدريان برودي و بوبي كانافال في هذا المشروع الرائع، لا أطيق الانتظار حتى يرى الجميع العمل الذي قاموا به في هذا الفيلم”.

يشارك في بطولة فيلم “Blonde” العديد من النجوم على رأسهم النجم أدريان برودي الذي يقدم دور آرثر ميلر زوج مونرو الثالث، وبوبي كانافال الذي يقدم دور جو ديماجيو زوجها الثاني.

كما يشارك في بطولة الفيلم كل من كاسبار فيليبسون ، إيفان ويليامز ، توبي هاس ، جوليان نيكولسون ، ليلي فيشر ، سارة باكستون، والعمل من تأليف وإخراج أندرو دومينيك وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكتابة لجويس كارول أوتس.

الفيلم من إنتاج براد بيت وديدي جاردنر وجيريمي كلاينر وتريسي لاندون وسكوت روبرتسون وكريستينا أوه كمنتج تنفيذي.

مقالات ذات صلة