سينما وتليفزيون

“منعطف خطر” و “ست الحسن “..أحدث مسلسلات الجريمة على منصة شاهد

مسلسلات الجريمة، من الأعمال الدرامية المليئة بالألغاز والأثارة والتشويق، لذ يحظى هذا النوع من الأعمال التليفزيونية بإعجاب قطاع كبير من الجمهور، وتعرض منصة شاهد حالياً كلاً من مسلسل “منعطف خطر” و ” ست الحسن “، حيث نجح العملان في جذب أنظار عشاق الدراما إليهما بسبب أحداثهما القائمة على التشويق والإثارة.

أحدث مسلسلات الجريمة على منصة شاهد

مسلسل “منعطف خطر”

نجح مسلسل ” منعطف خطر”، في جذب شريحة كبيرة من عشاق الدراما اليه، ليتصدر تريند جوجل، بعد عرض عدد من حلقاته عبر منصة شاهد vip.

مسلسل منعطف خطر يضم كوكبة من الممثلين منهم باسم سمرة، وريهام عبد الغفور، ومحمد علاء، وسلمى أبو ضيف، وحمزة العيلي، وأحمد صيام، وحنان سليمان، وياسر علي ماهر، وآدم الشرقاوي وآخرين.

وتدور أحداثه حول قصة المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد بهدف الحصول على إجازة مع ابنه.

لكنّه فجأة يجد نفسه مضطراً لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتكبت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية، ومن ثم يسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.

شخصيات مسلسل “منعطف خطر”

تظهر الفنانة ريهام عبد الغفور بشخصية مدرسة جغرافيا، تدعى “جيهان”، وهي شخصية عاطفية إلى أبعد الحدود، ولكنها تتعرض خلال أحداث المسلسل للعديد من المواقف الصعبة أبرزها قتل ابنتها “سلمى”.

بينما يجسد الفنان باسل الخياط شخصية ضابط مباحث يدعى “هشام إسماعيل”، ويتولى التحقيق في قضية مقتل الإنفلونسر “سلمى”، ومن الصفات التي تميزه كونه شخص هادئاً وذكياً وحاد الطباع.

أما باسم سمرة فيقدم شخصية “جمال الوكيل”، ويعمل في ورشة تصليح سيارات وتاجراً في قطع الغيار بمنطقة “الحرفيين”، ومن سمات شخصيته أنه قاسي وحاد الطباع وقوي البنية وفي نفس الوقت حنون مع عائلته.

وتقدم الفنانة سلمى أبو ضيف شخصية ” سلمى”، وهي القضية الأساسية التي تدور حولها أحداث المسلسل، خاصة وأنها سيتم قتلها على يد شخص مجهول.

مسلسل “ست الحسن “

نجح مسلسل “ست الحسن” منذ بداية عرض أولى حلقاته على منصة شاهد vip، على تصدر تريند جوجل، لجذب أحداثه عشاق الدراما الذين حرصوا على متابعته.

المسلسل ينتمي لنوعية أعمال التشويق التي تحكي قصصاً عن الجريمة، كما يناقش عدداً كبيراً من القضايا الاجتماعية، ومن بين شخصيات المسلسل التي جذبت الانتباه لها هي شخصية “ست الحسن” التي قدمتها الفنانة هدى حسين بأداء مميز نالت عليه استحسان الكثير من نجمات الوطن العربي.

ويعد مسلسل “ست الحسن” الأول من نوعه على الأعمال الخليجية، ويَصدر بواقع حلقتين كل أسبوع، بدءاً من 23 يوليو الماضي، وهو من تأليف محمد شمس وعلي شمس، وإخراج باسم شعبو، من بطولة هدى حسين، التي تلعب دور طبيبة أربعينية تلجأ إلى حل غير اعتيادي يتزامن مع سلسلة حالات اختفاء غامضة في المنطقة.

ويشاركها البطولة سعاد علي في دور عمتها، و أحمد الجسمي، وتلعب هند البلوشي دور زوجته، إلى جانب الفنان عبد المحسن النمر الذي يلعب دور رجل الشرطة، والفنانة سحر حسين.

مقالات ذات صلة