أخبار النجوم

ياسمين جمال تعود للظهور مجدداً وتتحدث لأول مرة عن طلاقها

ياسمين جمال، الفنانة المصرية، تعود للظهور من جديد بعد فترة إختفاء طويلة وغياب تام عن الأضواء، وكان أول ظهور أعلامي لها من خلال برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر، حيث تحدثت الفنانة المصرية عن فترة غيابها وكذلك تتحدثت لأول مرة عن طلاقها.

ياسمين جمال تعود للظهور مجدداً

قالت ياسمين جمال في تصريحاتها، إنها عادت بعد غياب في مسلسل “بنت القبايل” عام 2020، وكانت المرة الأولى لها التي تقدم بها أعمالاً صعيدية.

وأشارت إلى أنها لم تتحدث عن أي شيء بسبب فترة غيابها ولم تطلب شيئاً من صناع العمل، ولكنها فوجئت بطريقة كتابة إسمها على تتر المسلسل، وشعرت بسعادة كبيرة بسبب تقدير المخرج لها بهذه الطريقة المميزة بوضع إسمها في المقدمة.

كذلك قالت في تصريحاتها إنها تريد توجيه الشكر لكل أفراد عائلتها بسبب وقوفهم بجانبها في تلك الفترة، وقالت إن لولا دعمهم لها ووقوفهم بجانبها في تلك الفترة الصعبة في حياتها، بغيابها عن التمثيل وهو الشيء الذي تحبه في حياتها، لما كانت عادت للعمل والظهور مجدداً، ولم تتمالك دموعها خاصة أثناء حديثها عن دور والدتها في دعمها والوقوف بجانبها.

وعلى صعيد شخصي، كشفت ياسمين جمال عدة أسرار عن حياتها لأول مرة ومنها عن طلاقها، وقالت إنها عقدت قرانها فقط على الممثل معوض إسماعيل، واستمرت فترة عقد القران لمدة 8 أشهر فقط وانفصلت عنه.

مشيرة إلى انه كان رفيقها في عدة أعمال تمثيلية منذ الصغر وقررا الزواج بعد ذلك، وأشارت إلى أن والدتها كان لها دور كبير في إقناعها بالزواج خاصة أنها كانت غير مقتنعة بهذه الخطوة.

وقالت ياسمين جمال إن والدتها هي كل شيء في حياتها وتختار لها كل شيء حتى أعمالها، وأضافت أن الفنان نور الشريف كان مؤمن بها وتوقع أن تصبح نجمة كبيرة في بداياتها، وطلب منها المشاركة في مسلسله “حضرة المتهم أبي”.

ولكنها أعتذرت بسبب ارتباطها بأعمال غنائية في كندا، وشعرت بالحزن بسبب عدم قدرتها على المشاركة، ولكنها عادت وعملت معه مرة أخرى في مسلسل “متخافوش” في عام 2009.

معلومات عن ياسمين جمال

ياسمين جمال هى ابنه الممثل المصرى جمال عبد الناصر، والمفارقة أن الكثيرون لا يعرفون ذلك الأمر.

بدأت ياسمين جمال مشوارها الفنى من خلال الغناء وهى فى عمر الـ9 سنوات، حيث كانت تقوم بالغناء فى حفلات المدرسة.

أكتشفها الفنان هاني شنودة وضمها لـ”فريق الأحلام” مع مجموعة من الأصوات الشابة، وكانت أول أدوارها فى مسلسلى “أم كلثوم” و”أين قلبي”.

أنتجت ياسمين جمال ألبوم لنفسها تحت اسم “”أحلي واحدة” وطرحته فى عيد الفطر عام 2014، وقدمت العديد من الأدوار في السينما والتلفزيون والمسرح، من أبرزها كامب، بلطية العايمة، كتكوت، شيكامارا،دلع البنات، الشوارع الخلفية، عبودة ماركة مسجلة، شط إسكندرية، قصة الأمس.

مقالات ذات صلة