حياة النجوم

شيرين تحذف صورها مع حسام حبيب على انستقرام..هل تعافت نهائياً من أزمة طلاقها ؟

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، فاجأت الجمهور اليوم بحذف صورها مع طليقها حسام حبيب من حسابها بانستقرام ومن فيسبوك، وذلك بعد فترة من إبقائها للصور رغم طلاقها من حسام حبيب منذ أشهر، ولكنها يبدو قررت المواصلة في اتخاذ قراراتها الحاسمة ضده بعد تجدد أزمتهما مؤخراً، بحذف كل صورهما معاً بالإضافة إلى إلغاء متابعته.

شيرين تحذف صورها مع حسام حبيب

أعتبر جمهور شيرين قرار حذفها لصورها مع طليقها من على السوشيال ميديا وإلغاء متابعته، دليلاً على جديتها في عدم العودة إليه مرة أخرى، خاصة أن البعض كان يشكك في طلاقها بسبب بقاء صورهما معاً.

بالإضافة إلي عودتها لنشاطها المكثف على مواقع التواصل ونشر عدة صور على حساباتها بمواقع التواصل، ونشر يومياتها على صفحتها بفيسبوك بعد فترة طويلة من الابتعاد عن التواصل مع الجمهور عليها.

وكذلك عادت للتواصل مع زملائها وأصدقائها في الوسط الفني ومنهم منة شلبي ونوال الزغبي والتي وجهت لها رسالة مؤخراً بسبب مساندة الأخيرة لها في فترة

من جانبه، قام المطرب المصري حسام حبيب بحذف جميع صوره مع شيرين عبد الوهاب وإلغاء متابعتها، بعد إبقائه للصور أيضاً طوال فترة انفصالهما الأخيرة.

واستمر في غيابه عن مواقع التواصل وعدم نشر أي رد أو صور جديدة له بعد تأكيد شيرين طلاقها منه، وتوجيهها إليه عدة اتهامات في تصريحاتها الأخيرة.

ومن الناحية القانونية، قررت شيرين غلق أزمتها مع حسام حبيب والتركيز على حياتها الفنية، مع اتخاذها عدة إجراءات حاسمة ومنها رفع عدة قضايا ضد حسام حبيب.

وكذلك أعلن الأخير أيضاً عن مقاضاة شيرين بسبب تصريحاتها الهجومية ضده مؤخراً، والتي أثارت زوبعة كبيرة بسبب الاتهامات الكثيرة التي وجهتها شيرين إليه.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب التي أعلنت مؤخرًا طلاقها من المطرب المصري حسام حبيب، بعد زواج دام لسنوات، حيث كشفت في بيان مطول لها عبر فيسبوك، عن انفصالها بشكل رسمي وودي عن زوجها.

وأشارت إلى أن أسباب الانفصال لا ترغب في الكشف عنها لكونها تخصها ولا ترغب في الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية عبر وسائل الإعلام، وشددت على عدم وجود أزمات بينها وبين حسام حبيب وأنها تكن له كل الاحترام.

لكنها عادت مجدداً لتشعل أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب، حيث أدلت النجمة المصرية بعدة تصريحات حادة وجريئة خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”.

وكان أبرز تصريحات شيرين هو تقديم إعتذار لجمهورها فيما يخص أزمتها مع زوجها السابق فقالت: “عاوزة أستغفر ربنا على الكذب اللي كذبته عشان أخلي صورة إنسان تبقى كويسة وأنا كذبت ودي أكتر حاجة ربنا مبيحبهاش”.

من جانبه رد حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب في رسالة صوتية له مع برنامج “إي تي بالعربي”، وقال إنه سيرد عليها بالمستندات وسيلجأ للقضاء ضد تصريحاتها التي وصفها بالكلام المرسل.

مقالات ذات صلة