حياة النجوم

ياسمين عبد العزيز تعود للظهور برفقة العوضي بعد الجدل الذي أثير حولهما مؤخراً

ياسمين عبد العزيز، النجمة المصرية، تعيش حالة من النشاط على السوشيال ميديا مؤخراً، وتحرص الفنانة المصرية على مشاركة متابعيها لقطات من أجازتها الصيفية، والتى تقضيها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضى، حيث عاد الثنائي للظهور معاً بعد الجدل الذى أثير حول علاقتهما مؤخراً.

ياسمين عبد العزيز تقضي عطلتها الصيفية برفقة العوضي

بعد فترة من الانقطاع وبعد الجدل الذي أثير حولهما مؤخراً بسبب نشوب خلافات بينهما قبل تصالحهما، واستعرضت ياسمين عبد العزيز رومانسيتها مع أحمد العوضي في أكثر من صورة من إجازتهما الصيفية على شواطئ الساحل الشمالي، وخطف الثنائي الأنظار بظهورهما الجديد معاً خاصة أنهما يلقيان اهتمام خاص من الجمهور على مواقع التواصل.

من جانبة، نشر أيضاً أحمد العوضي عدة صور له مع ياسمين عبد العزيز من أجازتهما الصيفية الحالية، وشاركا الجمهور أحدث لحظاتهما الرومانسية معاً، وذلك بعد إعلانهما مؤخراً عن عودة ثنائيتهما الفنية في موسم رمضان المقبل، بعد مسلسلهم العام الماضي “اللي ملوش كبير”.

ونشرت ياسمين في الفترة الأخيرة صورة لها مع منى زكي على الشاطئ، ولاقت الصورة تفاعل خاص من الجمهور وذلك بسبب حفاظ النجمتين على صداقتهما القديمة إلى الآن، بالإضافة إلى ظهور ياسمين عبد العزيز وقتها بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

كذلك شاركت ياسمين عبد العزيز الجمهور صورة لها مع نادية الجندي على حسابها بانستقرام، وعبرت عن حبها لها وقالت: “نجمة الجماهير نادية الجندي.. بحبك”، وردت نادية الجندي برسالة محبة مماثلة وقالت: “وأنا كمان بحبك أوي أوي، بتمنالك النجاح والتوفيق والصحة والسعادة من كل قلبي، يا أحلي ياسمين في الدنيا”.

تفاصيل أزمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شغلت قصة انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي الجمهور فى الأسابيع الماضية، خاصة بعد قيام ياسمين عبد العزيز بحذف بعض صورها مع العوضي وإلغاء متابعته على انستقرام.

وأكد أحمد العوضي وجود خلافات بالفعل مع ياسمين عبد العزيز، وصالحها برسالة رومانسية وعلق على الحديث حول تصرف ياسمين عبد العزيز معه وقال في تدوينة له: “أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين..”.

وتابع أحمد العوضي في رسالته: “ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي”.

وسبقها بنشر صورة مع ياسمين عبد العزيز وعلق عليها برسالة رومانسية قائلاً: “مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

مقالات ذات صلة