حياة النجوم

أحمد سعد يُعلق على إستقالة هاني شاكر ويكشف سبب إعتذاره عن “الغزالة رايقة”

أحمد سعد، المطرب المصري، أدلى بعدة تصريحات خلال حواره في حلقة خاصة مع وائل منصور وزهرة رامي، لراديو NRJ Egypt بمناسبة اختياره نجم شهر يوليو 2022، كان أبرزها تعليقه على إستقالة الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية بمصر، وكشف كذلك سبب اعتذاره عن تقديم أغنية “الغزالة رايقة”، كما تحدث عن بعض خططه الفنية للفترة المُقبلة.

أحمد سعد يُعلق على إستقالة هاني شاكر

علق أحمد سعد على استقالة الفنان هاني شاكر من منصب نقيب الموسيقيين مؤخراً، قائلا: “أنا شايف إنه أحسن إنه يستقيل لأنه قيمة كبيرة جداً في مصر وفي الوطن العربي، وللأسف اللي حصل في النقابة لا يليق باسمه كفنان كبير”.

وتابع سعد: “مع كامل الاحترام والتقدير لجميع أطراف المشكلة التي حدثت، لكن هاني شاكر قيمة كبيرة ودايماً في أي بروفات أو حفلات بيكون في وضع وصورة مشرفة سواء في مصر أو في الوطن العربي، بالتالي مينفعش النقابة تخليه قاعد في مكان لا يليق بيه”.

وأشار إلى علاقة الصداقة التي تجمعه بهاني شاكر، وتحدث عن صفات الأخير قائلاً: “دمه خفيف جداً بس الأغاني بتاعته بتدل على حزن، لكن هو دمه خفيف جداً”.

كذلك تحدث “سعد” عن أغنية “يا بخته” التي جمعته بهاني شاكر، قائلاً: “لما ضحكنا في الفيديو الشهير اللي انتشر كنا طبيعين جداً، الانترفيو بدأ واحنا أصلا بنضحك، فكنا جاهزين للضحك المستمر بالشكل اللي ظهر”.

أحمد سعد يكشف سبب اعتذاره عن “الغزالة رايقة”

قال أحمد سعد خلال حواره : “اتعرضت عليا أغنية سايرينا يا دنيا وأغنية الغزالة رايقة واخترت سايرينا وتخليت عن الغزالة رايقة؛ لأنها مختلفة ومش شبهي، وبفكر أعمل ألبوم للأطفال الفترة الجاية وبالفعل عرضت الفكرة على الملحن إيهاب عبد الواحد ووافق وقال لي إنه بيفكر في نفس الشيء”.

كذلك كشف أحمد سعد عن سعادته بالنجاح الذي حققته أغنية “الملوك”، بعد إذاعتها ضمن أحداث مسلسل “Moon Knight”، الذي أنتجته شركة “مارفل”، مشيراً إلى تفاعل الجمهور معها من أنحاء العالم.

وأضاف: “بعد إذاعة الأغنية في المسلسل، لقيت فجأة عداد المشاهدات بيزيد بالملايين من كل العالم، والناس بتتفاعل مع الأغنية ومبسوطة بيها”.

في سياق متصل كشف المطرب الشعبي أحمد سعد عن تخطيطه لتقديم ألبوم غنائي كامل للأطفال بالتعاون مع الملحن إيهاب عبد الواحد.

مقالات ذات صلة