أخبار النجوم

اعتراض برلماني على تكريم سمية الخشاب في اليوم القومي لمحافظة الإسكندرية

سمية الخشاب، النجمة المصرية، واجهت أول إعتراضاً برلمانياً على تكريمها في اليوم القومي لمحافظة الإسكندرية، حيث تقدم النائب محمد سعد الصمودي بإعتراضاً رسمياً أكد خلاله أن سمية الخشاب لم تقدم إنجازا حقيقيا تستحق عنه التكريم، وأن بين شخصيات الإسكندرية النسائية من هو أحق بالتكريم.

اعتراض برلماني على تكريم سمية الخشاب

قال الصمودي، أنه في يوم العيد القومي لمحافظة الإسكندرية القومي بدلا من أن يقوم السيد محافظ الإسكندرية، بتكريم أبناء المحافظة الذين ساهموا في رفع اسمها واسم وطنهم عاليًا في المحافل الدولية.

وكانت لهم إنجازات في شتى في مجالات، محل إشادة وتقدير من الجميع، قام السيد المحافظ بتكريم السيدة الفنانة سمية الخشاب، ومنحها درع المحافظة تقديرًا لما قدمته !.

وأوضح الصمودي، نكن بكل تأكيد للسيدة الفنانة سالفة الذكر، كل الاحترام والتقدير، ونقّدر الفن، لكن كان من الأولى تكريم الشخصيات التي قدمت إسهامات علمية ومجتمعية جليلة.

ولدينا في الإسكندرية الكثير من النماذج المُشرفة، كما لدينا بطلات شرفن مصر كلها بإنجازات عالمية مثل بسنت حميدة ورنيم الوليلى ونور الشربيني.

تكريم سمية الخشاب في اليوم القومي لمحافظة الإسكندرية

سمية الخشاب نشرت عبر حسابها بموقع انستقرام عدة صور من حفل تكريمها بمناسبة اليوم القومي ال 70 لمحافظة الإسكندرية وعلقت عليها قائلة: “عيد الميلاد ال70 لعروس البحر المتوسط ومسقط راسي الإسكندرية”.

وأضافت: “كل الشكر والتقدير لمعالي الوزير محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف علي تكريمي بدرع المحافظة وكل الحب لأهلي وجمهوري اللي استقبلوني وفرحوا بيا من قلبهم كل سنه وانتم طيبين”.

وكان اَخر ظهور فنى للفنانة سمية الخشاب، في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2021، في مسلسل ” موسى” مع النجم محمد رمضان، وذلك بعد غياب 3 سنوات عن الشاشة، وخلال العمل قدمت شخصية ” حلاوتهم” وهى المرأة الشعبية القادمة من حقبة الأربعينيات.

لكن رغم غيابها عن الشاشة ، الا إنها كانت حاضرة دائماً على السوشيال ميديا، حيث اعتادت سمية الخشاب في الفترة الماضية الدخول في نقاشات مثيرة للجدل مع متابعيها عبر “تويتر” من بينها نصحيتها للفتيات بضرورة الرقص طوال الوقت.

ذلك إلى جانب نشرها تعليقات وصور تحمل معاني مزدوجة أو غير واضحة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية، رغم عدم مشاركتها في أي أعمال فنية في الفترة الحالية.

وكانت سمية الخشاب أعلنت فى اَخر شهر أبريل الماضى، وفاة والدتها، ونشرت نعياً مؤثراً على حساباتها بمواقع التواصل، ودعت فيه والدتها قائلة: “إنا لله وإنا اليه راجعون، توفيت والدتي الغالية إلي رحمة الله، ربي يرحمها ويسكنها فسيح جناته آمين.. نسألكم الدعاء”، وتلقت سمية الخشاب عدة رسائل دعم ومواساة من زملائها الفنانين والجمهور والذين حرصوا على مساندتها بعد وفاة والدتها.

مقالات ذات صلة