الصيف

إليسا تكشف موعد طرح ألبومها الجديد 2022

إليسا، النجمة اللبنانية، كشفت خلال تصريحاتها لقناة “أغاني أغاني” عن تفاصيل البومها الجديد، والذى من المقررأن تدخل به السباق الغنائي لصيف 2022، ويأتي ذلك بالتزامن مع الأرقام القياسية التى حققتها أغنيتها الأخيره ” من أول دقيقة” مع الفنان المغربي سعد لمجرد، بالإضافة عودتها لإحياء الحفلات الغنائية فى لبنان بعد فترة غياب.

موعد طرح البوم إليسا الجديد 2022

إليسا، أعلنت عن تواجدها في منافسة أغاني الصيف بأغنية جديدة من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي، والذي عبرت عن سعادتها بالتعاون معه.

وقالت إن الأغنية الجديدة ستصورها بطريقة بسيطة مع المخرجة إنجي جمال، وتتوقع طرحها في شهر أغسطس الجاري، ولكنها رفضت الكشف عن المزيد من التفاصيل عنها لتركها مفاجأة لجمهورها هذا الصيف.

وقالت الفنانة إليسا أيضاً في تصريحاتها إنها تريد اختيار موعد مناسب للألبوم، خاصة بعدما طرحت ألبومها الأخيرة قبل إنفجار بيروت بثلاث أيام وهو ما أثر على الترويج له.

فى نفس السياق، عبرت إليسا عن سعادتها الكبيرة بنجاح دويتو “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد، خاصة أنه أول عمل من إنتاجها الخاص مع سعد لمجرد، وتحدثت عن تفاصيل ألبومها الجديد ورفضت الكشف عن جميع تفاصيله، واكتفت بالكشف عن ملامحه.

وكشفت إنها ستغني باللهجة المصرية في الألبوم، لأنها تعتبر مصر بلدها الثاني، وكذلك ستقدم أغاني أكثر باللهجة اللبنانية بسبب عودتها للعمل مع مروان خوري، والذي تعتبره الملحن المفضل لها، لذلك ستقدم 3 أغاني معه، ووصفت ألبومها المنتظر بالألبوم “المنوع”.

وقالت إنها ستطرحه بعد بطولة كأس العالم 2022، والتي ستقام في شهر نوفمبر المقبل، وهو ما يشير إلى إنها ستنافس في موسم رأس السنة بنهاية العام، وكشفت إنها تأخرت في تسجيل أغاني الألبوم لذلك فهي ستطرحه في ذلك الموعد.

إليسا تتصدر المارثون الغنائي لموسم صيف 2022

انضمت أغنية “من أول دقيقة” إلى مجموعة أغاني تجاوزت بها إليسا حاجز الـ 100 مليون مستمع، ومنها فيديو كليب “بتمون”، وأغنية “ياريت” وأغاني “حالة حب” و”نفسي أقوله” و”مكتوبة ليك”.

وأصبحت إليسا في طريقها لتصبح نجمة الغناء الأولى في عام 2022 بعد الأرقام الكبيرة التي حققتها أغنية “من أول دقيقة”، والقابلة للتزايد الشهور المقبلة، وتوقع الجمهور أن تواصل الأغنية كسر الأرقام القياسية في عدد المشاهدات ونسب الاستماع.

وتألقت إليسا مؤخراً في حفلها على مسرح كازينو لبنان وسط حضور جماهيري كبير، وهو الحفل الذي انتظره الجمهور منذ فترة طويلة نظرا لغياب إليسا عن إحياء حفلات غنائية في لبنان لسنوات.

وحرصت إليسا قبل انطلاق الحفل أن تعلق على هذا الحدث قائلة: “هذه الحفلة تأتي بعد فترة انقطاع تصل لـ3 سنوات، واقول أهلا وسهلا فيكم، واتمنى أن تكون الحفلة سعيدة”.

وقدمت النجمة اللبنانية في حفلها مجموعة من أجمل الأغاني والتي تفاعل معها الحضور من بينها أغنية “هنغني كمان وكمان”، و”أنا مجنونة بحبك”، إليسا أشعلت المسرح كذلك بكل من أغنية “كرمالك”، و”عيشالك”.

وكعادتها في حفلاتها الغنائية الأخيرة قدمت إليسا أغنية ” طب وأنا مالي” للنجمة الجزائرية وردة وسط تفاعل واسع من جمهورها الذي حضر الحفل.

مقالات ذات صلة