مسلسلات

الغرفة 207 و أزمة منتصف العمر..ما ينتظره جمهور ريهام عبد الغفور فى 2022

ريهام عبدالغفور، النجمة المصرية، تعيش حالة نشاط فني غير عادية فى الفترة الحالة، حيث تشارك فى مسلسل “وش وضهر” مع إياد نصار و مسلسل “منعطف خطر” مع باسل خياط وسلمى أبو ضيف، وتنتظر عرض “الغرفة 207 ” ومسلسل “أزمة منتصف العمر” مع كريم فهمي.

ما ينتظره جمهور ريهام عبد الغفور فى الفترة المُقبلة

مسلسل “أزمة منتصف العمر”

تحدثت ريهام عن دورها فى “أزمة منتصف العمر”، فقالت: “هذه السنة أنا محظوظة جداً، وفي مسلسل أزمة منتصف العمر فأخوضه مع كريم فهمي ورنا رئيس وآخرين، ومن إخراج كريم العدل، وتم تصويره، ولكن لم يتم تحديد موعد طرحه، فربما يعرض نهاي العام”.

مسلسل “الغرفة 207 “

مسلسل “الغرفة 207″، مأخوذ من رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ومن بطولة محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وعلي الطيب، وناردين فرج، ومراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، ومن إخراج تامر عشري.

وتحدثت ريهام عبد الغفور عن عملها الجديد الغرفة 207، فى لقاء صحفي لها وقالت: “هو دور مختلف، والمكياج كان يحتاج لـ3 ساعات على الأقل، ويمكن تصنيفه بأنه عمل تشويقي، ويختلف عن دوري في مسلسلي منعطف خطر ووش وضهر”.

مسلسلات ريهام عبد الغفور 2022 على شاهد

مسلسل “منعطف خطر”

نجح مسلسل ” منعطف خطر”، في جذب شريحة كبيرة من عشاق الدراما اليه، ليتصدر تريند جوجل، بعد عرض عدد من حلقاته عبر منصة شاهد vip.

مسلسل منعطف خطر يضم كوكبة من الممثلين منهم باسم سمرة، وريهام عبد الغفور، ومحمد علاء، وسلمى أبو ضيف، وحمزة العيلي، وأحمد صيام، وحنان سليمان، وياسر علي ماهر، وآدم الشرقاوي وآخرين.

وتدور أحداثه حول قصة المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد بهدف الحصول على إجازة مع ابنه.

لكنّه فجأة يجد نفسه مضطراً لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتكبت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية، ومن ثم يسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل.

مسلسل “وش وضهر”

تدور أحداث المسلسل حول شخصية “جمال عرفات” الذي يجسده الفنان إياد نصار، ويعمل موظف بإحدى شركات الأدوية، ويعيش حياة روتينية ورتيبة، إلى أن تقوده الصدفة إلى عثوره على مبلغ كبير من المال، بعدما أخطأ أحد الأشخاص في إسمه من “جمال” إلى “كمال”، لتتحول حياته تماماً.

وتتحول حياة إياد نصار بعد عثوره على المال، ويعيش حياة مختلفة بعدما أصبح بحوزته ذلك المبلغ الضخم، وقرر بعدها تنفيذ أحلامه القديمة وعلى رأسها أن يصبح طبيباً، وهو ما جعله يفتتح عيادة خاصة.

والتي بها يتعرف على عدة شخصيات أخرى في المسلسل، وعلى رأسها ريهام عبد الغفور، والتي أدعت أنها تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات، وتلتحق للعمل في عيادة إياد نصار.

ويواجه إياد نصار عدة مواقف عبثية وكوميدية وأخرى مسيرة بعدما تبدلت حياته، وكذلك بعد لقائه بريهام عبد الغفور، وعلقت منصة “شاهد” على برومو المسلسل وقالت: “أنت متعرفش يعني إيه تبقى عايش حياتك على كف عفريت.. قصة صعود مثيرة ومغامرة كلها أسرار في إطار درامي كوميدي”، والعمل من تأليف ورشة كتابة للمؤلفة مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.

مقالات ذات صلة