الصيف

بلقيس تزيح الستار عن أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية

بلقيس، الفنانة الأماراتية، نشرت اليوم فيديو لها من الاستديو ظهرت به مع فريق عمل أغنيتها الجديدة، وكشفت عن مقطع من موسيقى الأغنية والتي يبدو أنها أغنية شعبية وراقصة، وكشفت أيضاً عن أول كلمة في الأغنية “المزاجنجي”، وتواصل بها أعمالها باللهجة المصرية بعد أغنيتها الأخيرة “ونتدلع”.

بلقيس تزيح الستار عن أغنيتها الجديدة

شوقت الفنانة بلقيس الجمهور لأغنيتها الجديدة باللهجة المصرية بالفيديو الذي نشرته على حسابها بانستقرام، في الوقت الذي كشفت به عن تجهيزها لأغنية باللهجة الخليجية أيضاً، ولكنها لم تكشف تفاصيلها الكاملة بعد.

وكشفت عن عملها مع الفنان عبد العزيز لويس في الأغنية الجديدة، واكتفت بوضع تعليق مشوق على عملها الجديدة وقالت: “طبخنا الطبخة وهي حالياً بالفرن”.

وإصدارت بلقيس مؤخراً أغنيتا مع كاظم الساهر بعد إنتظار خمس سنوات، حيث حَقّقت الأغنية رواجاً على مَنّصات التَواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب بعد طرحها بساعات.

وقالت بلقيس فتحي عبر حسابها على تويتر تعليقاً على إصدار أغنيتها أهل العشق إنّ “هذا اليوم عندما ترى نفسها تقف بجوار قيمة غنائية كبيرة مثل كاظم الساهر، فهذا شرف كبير”.

كما أشارت إلى أنّ هذه التجربة انتظرتها منذ خمس سنوات، إذ إن ردود الفعل التي حَقّقتها في الوطن العربي بعد نزولها أسعدها للغاية.

كذلك طرحت بلقيس  ثاني أغنياتها باللهجة المصرية “ونتدلع”، حيث تعاونت فيها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي أحمد عادل، وذلك بعد أن قَدّمت في الصيف الماضي أغنية “دبلوماسي” التي حَقّقت نجاحاً كبيراً مع الجمهور المصري.

الجدير بالذكر أنّ أَوّل لقاء جَمَعَ بين بلقيس فتحي وكاظم الساهر كان في عام 2011 في حفل “الموعد الثاني” احتفاء بالأمير بدر بن عبد المحسن بدار الأوبرا بقطر، حيث كانت المرة الأولى التي تصعد بلقيس علي خشبة المسرح وبعد أن سمعها كاظم الساهر أثنى بموهبتها الغنائية وقال لها سيكون لك شأن كبير في الغناء.

مقالات ذات صلة