ذات صلة

جمع

مشاهير الوطن العربي ينعون الكاتب و الإعلامي الراحل مفيد فوزي

رحل عن عالمنا صباح اليوم، الإعلامي المصري مفيد فوزي...

بيان جديد من نقابة المهن التمثيلية بشأن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

منة شلبي، النجمة المصرية، تداولت بعض المصادر القانونية على...

وفاة الأعلامي مفيد فوزي صباح اليوم عن عمر ناهز 89 عاماً

مفيد فوزي، الأعلامي المصري، رحل عن عالمنا صباح اليوم...

هكذا كانت “سيدتي الجميلة” سبباً في إعادة اكتشاف شويكار

مسرحية “سيدتي الجميلة”، أثارت أنباء إعادة تقديمها في موسم...

تفاصيل و موعد عرض مسلسل “وعد إبليس” لعمرو يوسف ونيللي كريم

مسلسل “وعد إبليس”، طرحت منصة “شاهد vip” البرومو الأول له، وشوقت الجمهور للمسلسل الذي وصفته بـ”من أقوى أعمال شاهد الأصلية والأضخم على الإطلاق”، والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم عمرو يوسف ونيللي كريم وعائشة بن أحمد وفتحي عبد الوهاب ويعقوب الفرحان وأحمد مجدي وغيرهم.

تفاصيل وموعد عرض مسلسل “وعد إبليس”

كشفت منصة “شاهد vip” عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل “وعد إبليس” في 16 سبتمبر المقبل، وذلك بعد فترة من التجهيزات والتصوير للمسلسل.

تحدث عمرو يوسف عن المسلسل، وقال إنه يختلف عن أي شيء صوره قبل ذلك، وأضاف أنه كان معجب بتجربة المخرج البريطاني كولن تيج في مسلسل “رشاش”، ولكنه يعتقد أنه نفذ عمل أقوى وأكبر في مسلسل “وعد إبليس”.

ومن جانبه، قال المخرج كولن تيج في الفيديو إن مسلسل “وعد إبليس” هي سلسلة تشويق نفسية تستمر لستة أجزاء، وتوقع أن تحظى بمشاهدة عالية في الشرق الأوسط والعالم.

وكشف ملامح قصة المسلسل حول شخص “عمرو يوسف” يقرر التضحية من أجل إنقاذ زوجته “عائشة بن أحمد”، والتي تعاني من نوع خطير من سرطان المخ، فيبيع روحه إلى الشيطان الذي يجسده فتحي عبد الوهاب.

كذلك كشف عن أسرار مشوقة عن المسلسل، ومنها مشاركة النجمة الأمريكية بولا بالن في المسلسل، والتي تتقاطع شخصيتها مع أحداث شخصية عمرو يوسف.

بالإضافة إلى تصوير مشاهد المسلسل في شوارع حقيقية بالقاهرة وفي الأهرامات، وكذلك كشف أن 30% من لغة المسلسل بالإنجليزية.

وأن المؤثرات البصرية والحركية في المسلسل نفذت بواسطة فريق محترف تولى المهمة في عدة أفلام عالمية ومنها سلسلة أفلام “المهمة المستحيلة” لتوم كروز، ويعود عمرو يوسف بالمسلسل إلى الدراما بعد غياب طويل منذ آخر أعماله في مسلسل “نمرة 2” عام 2020.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت