حياة النجوم

ريهام حجاج تواجه هجوماً حاداً وتتلقى إنتقادات لاذعة بعد دعمها لليوتيوبر إيمي تاتو

ريهام حجاج، الفنانة المصرية، تلقت العديد من النتقادات اللاذعة أثر دعمها لليوتيوبر إيمي تاتو، ويأتي ذلك بالتزامن مع تداول أنباء على منصات التواصل حول تقديم الأخير لبرنامج تليفزيوني على أحد المحطات الفضائية، وهو الأمر الذى أشعل موجه من الغضب والإنتقادات بين رواد السوشيال ميديا.

ريهام حجاج تدعم إيمي تاتو

تَعَرّضت رِيهام حَجاج للعديد من الانتقادات والهجوم عليها إثر دِفاعها اليوتيوبر وخبيرة التجميل “إيمي تاتو” عبر حسابها على فيسبوك.

حيث كتبت ريهام: “أنا مش فاهمة إيه كمية الهجوم دا علي برنامج من قبل حتى ما ينزل ولا الناس تشوف منه حلقة!”، وتابعت ريهام: “أولاً إيمي تاتو ناجحة جداً في التخصص اللي هي طالعة تتكلم فيه في البرنامج اللي حاتقدمه. ثانياً الأرزاق دي بتاعت ربنا، يعني الاستكتار على الناس رزقهم دا بجد أبشع حاجة في العالم..”.

واستطردت ريهام: “يا سيدي اتفرج الأول واحكم، لكن مش تهاجم عشان أنت من وجهة نظر سيادتك (كمقسم أرزاق) إن الفرصة كبيرة عليها”.

وأنهت ريهام دفاعها عن تاتو، بآية قرآنية: “﴿قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ﴾”.

وواصلت ريهام دفاعها عن إيمي تاتو في ردها على تعليقات متابعيها لتقول: “أي حد يجيله الفرصة يجرب… مافيش حاجة في الدنيا حكر على حد، والناجح بس اللي بيكمل.. مش فاهمة الخوف من إيه؟! أنا لو شايفة حد فاشل اتجاهله طالما مقتنعة غنه كدا كدا فاشل.. إنما الانتقاد وكتر الكلام حتى لو سلبي بيعلي وينجح و يشهر اكتر.. الدعاية السلبية نوع قوي من أنواع الدعاية”.

يذكر أن قناة الشمس تعاقدت مع اليوتيوبر “إيمي تاتو” لتقديم برنامج “ضي القمر” رغم قيام إدارة القناة منذ وقت قريب بحذف حلقة الإعادة من برنامج “نادي النساء السري” قامت فيه “تاتو” بذكر عبارة خارجة عن الآداب العامة أثناء وجودها كضيفة بالبرنامج المذاع على الهواء مباشرة.

من جانبها، قررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف برنامج ايمى تاتو على قناة الشمس، حيث قال المجلس في بيانه، إنّه تلقى شكاوى كثيرة حول خرق البرنامج للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة، ليقرر وقرر تحويل المسؤول القانوني للتحقيق في المخالفات المنسوبة للقناة.

مقالات ذات صلة