الصيف

حضور لافت لنجوم الفن فى حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي

كاظم الساهر، الفنان العراقي وقيصر الغناء العربي، يعود بعد فترة غياب دامت 10 سنوات لإحياء الحفلات بمصر، حيث أحيا الفنان العراقى حفله أمس بالساحل الشمالي، والذى شهد حضور جماهيري لمحبي كاظم الساهر، وكذلك حضور لافت لنجوم الوسط الفني وعلى رأسهم فيفي عبده وداليا البحيري.

كواليس حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي

عبر جمهور النجم العراقي عن مدى سعادته بلقائه بعد فترة غياب عن إحياء الحفلات في مصر، كما عبر كاظم الساهر كذلك عن مدى سعادته بهذا الحفل الذي يشهد بداية عودته لإقامة حفلات غناية بمصر، فيما تفاعل معه عدد من الحضور خلال تقديم أغانيه بالهتاف والزغاريد.

كما حرص عدد من النجوم على حضور الحفل والترحيب بالنجم العراقي بعد فترة الغياب الطويلة، وكان من بين هؤلاء النجوم الحاضرين، الفنانة بشرى التي نشرت عبر انستجرام صورة لها مع القيصر قبيل صعوده على المسرح، وعبرت عن سعادتها بلقائه وكتبت: “القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي، ثواني قبل صعوده المسرح”.

كذلك كانت النجمة المصرية داليا البحيري من بين المتواجدين بحفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي، وعبرت عن مدى محبتها له ولأغانيه، وحرصت على توثيق لقطات من الحفل، وشاركت بها الجمهور عبر انستجرام، فيما حرص أيضًا كل من الفنان أحمد زاهر والفنانة فيفي عبده على التواجد بالحفل والتفاعل مع أغاني القيصر والاحتفاء به.

من جانبه، قدم النجم كاظم الساهر مجموعة من أجمل وأشهر أغنياته خلال الحفل ومنها “أراضي خدودها” و”كلك على بعضك حلو” و”هذه فاتنتي” و”أنت أغلى الناس عندي” وغيرها من الأغاني الشهيرة التي أطربت جمهور كاظم الساهر على مدار ساعات.

حفلات كاظم الساهر السابقة بمصر

في عام 2009 أحيا حفلات الربيع في أجواء مهبرة حيث قدم أغنية “ضمنى على صدرك” أحد أبرز أعماله الغنائية على أنغام المزمار التي عزفتها فرقة شعبية مصرية على مسرح الحفل برقصاتهم المميزة وسط تفاعل واسع من قبل الجمهور الذي حضر الحفل.

كذلك أحيا حفل العيد بمصر عام 2009، حيث كان النجم العراقي حريص على إحياء أكثر من حفل بشكل سنوي هناك، وكان النجم العراقي ضيف دائم على ليالي التلفزيون في مصر والتي كانت تقام خلال فصل الصيف بشكل سنوي.

وكانت دار الأوبرا المصرية قد أعلنت عن إحيائه لحفل بها خلال فى وقت سابق، لكن بعدما نشرت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا بيان حول هذا الحفل، تم حذفه ولم يحسم حتى الآن مصير هذه الليلة بشكل نهائي.

الجدير بالذكر أن كاظم الساهر قد أحيا خلال الفترة الماضية أكثر من حفل عنائي في المنطقة العربية كان آخرها حفله في الأردن وأيضا في لبنان.

ولاقى ظهوره في الفيديو الذى نشرته صفحته الرسمية تفاعل من قبل الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأعاد محبي النجم العراقي الكبير نشر الفيديو وتصدر اسمه “تويتر” نظرا لحالة الشوق الكبيرة من قبل جمهور كاظم الساهر في مصر،

مقالات ذات صلة