حياة النجوم

كيم كارداشيان تعلن إنفصالها رسمياً عن بيت ديفيدسون

كيم كارداشيان، النجمة الأمريكية قد كشفت رسميًا عن علاقتها العاطفية بالممثل الكوميدي بيت ديفيدسون في شهر مارس الماضي، حيث شاركت أكثر من صورة عبر حسابها على “انستجرام”، ظهر فيه الثنائي، وقد حظت بتفاعل كبير من قبل الجمهور، كما حصد آلاف التعليقات من الجمهور، ولم يستمر الأرتباط طويلاً حيث تداولت الصحف مؤخراً أنباء عن إنفصال الثنائي بعد علاقة دامت 9 أشهر.

كيم كارداشيان تعلن إنفصالها رسمياً

وسائل الإعلام الأمريكية أعلنت خلال الساعات الماضية، إنفصال كيم كارداشيان و بيت ديفيدسون، حيث أكدت أن الثنائي قد قررا عدم استمرار علاقتهما وأن يحافظا على صداقتهما.

وأن العلاقة قد انتهت بشكل رسمي خلال الأيام الماضية وأن كل منهما لم يستطع أن يحافظ على هذه العلاقة بسبب المسافات التي بينهما.

وقد صدم قطاع كبير من جمهور كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون بهذا الخبر الذي جاء مفاجئ بينما، لم يعلق أي منهما حتى الآن عليه خصوصا أن بيت ديفيدسون قد بدأ عرض عمله السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “Bodies Bodies Bodies” خلال الساعات الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ورغم تداول أخبار انفصالها عن النجم بيت ديفيدسون إلا أن كيم كارداشيان لم تحذف أي من الصور التي تجمعهما معا والتي نشرتها عبر حسابها على “انستجرام” خلال الشهور الماضية.

إنفصال كيم كارداشيان عن كاني ويست

كيم كارداشيان ارتبطت بالنجم بيت ديفيدسون بعد فترة وجيزة من إعلان طلاقها رسميًا من كاني ويست، حيث قضت محكمة لوس أنجلوس العليا بالموافقة رسميًا على طلب كيم كارداشيان بإنهاء زواجها من كاني ويست.

وبموجب ذلك الحكم، فإن قرار المحكمة يعني أن زواج كاني ويست وكيم كارداشيان انتهى قانونيًا على الفور، بينما سيتم تسوية الأمور الأخرى بشأن الأصول والممتلكات وحضانة أطفالهما الأربعة عند استكمال الإجراءات القانونية.

وكانت علاقة الثنائي قد بدأت في عام 2012 لتنتهي بشكل نهائي في عام 2022 لكن لا يزال كل منهما يحتفظ بعلاقة طيبة بسبب أبنائهما.

مقالات ذات صلة