الصيف

ثلاث شروط لحضور حفل كاظم الساهر في الأوبرا

كاظم الساهر، النجم العراقي، أعلن عن إحياء حفل جديد في القاهرة وذلك بعد ساعات قليلة من حفله في الساحل الشمالي بمصر،ومن المقرر أن يقام الحفل الجديد بدار الأوبرا المصرية وتحديدا على مسرح النافورة يوم الثلاثاء 9 أغسطس الجاري.

حفل كاظم الساهر في الأوبرا

كان حفل كاظم الساهر الذي أقيم في الساحل الشمالي هو الأول له منذ أكثر من 10 سنوات، وقد نشرت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا المصرية بيان قصير عن الحفل وفيديو للفنان كاظم الساهر، فجاء البيان: “حفل الفنان كاظم الساهر بدار الأوبرا المصرية الثلاثاء 9 أغسطس بمسرح النافورة الساعة 8 مساءا”.

من جانبها، وضعت دار الأوبرا المصرية شروط خاصة من أجل حضور حفل كاظم الساهر على مسرح النافورة، ومن أبرزها الإلتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات، وارتداء أيضا اللائقة بالمكان والحفاظ على التباعد الاجتماعي، كما أنه تم التأكيد على منع تصوير أو اصطحاب الأطفال الأقل من 7 سنوات.

وتم الإعلان عن أسعار تذاكر الحفل المنتظر حيث تبدأ أسعار التذاكر من 5 ألاف جنيه “265 دولار أمريكي” للصفوف الأولى وقد نفذت معظم تذاكر هذه الفئة بشكل سريع، كما تتوفر تذاكر بأسعار 4260 جنيه “ما يقدر بـ 225 دولار”، و2760 جنيه “145 دولار”، وقد قاربت جميع تذاكر على النفاذ وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها.

حفلات كاظم الساهر في شهر أغسطس 2022

كاظم الساهر من المقرر أن يحيي أكثر من حفل خلال شهر أغسطس الجاري في كل من كندا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث تبدأ هذه الحفلات الغنائية من تورونتو في 18 أغسطس بكندا، ثم شيكاغو في 20 من نفس الشهر و21 في مدينة ديترويت، وواشنطن يوم 26، ونيو جيرسي يوم 27، ومن المتوقع أن يعلن كاظم الساهر عن حفلات جديدة خلال شهر سبتمبر وأكتوبر في الفترة القادمة.

وأحيا الفنان العراقى حفله بالساحل الشمالي، والذى شهد حضور جماهيري لمحبي كاظم الساهر، وعبر كاظم الساهر كذلك عن مدى سعادته بهذا الحفل الذي يشهد بداية عودته لإقامة حفلات غناية بمصر، فيما تفاعل معه عدد من الحضور خلال تقديم أغانيه بالهتاف والزغاريد.

كما حرص عدد من النجوم على حضور الحفل والترحيب بالنجم العراقي بعد فترة الغياب الطويلة، وكان من بين هؤلاء النجوم الحاضرين، الفنانة بشرى التي نشرت عبر انستجرام صورة لها مع القيصر قبيل صعوده على المسرح، وعبرت عن سعادتها بلقائه وكتبت: “القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي، ثواني قبل صعوده المسرح”.

كذلك كانت النجمة المصرية داليا البحيري من بين المتواجدين بحفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي، وعبرت عن مدى محبتها له ولأغانيه، وحرصت على توثيق لقطات من الحفل، وشاركت بها الجمهور عبر انستجرام، فيما حرص أيضًا كل من الفنان أحمد زاهر والفنانة فيفي عبده على التواجد بالحفل والتفاعل مع أغاني القيصر والاحتفاء به.

من جانبه، قدم النجم كاظم الساهر مجموعة من أجمل وأشهر أغنياته خلال الحفل ومنها “أراضي خدودها” و”كلك على بعضك حلو” و”هذه فاتنتي” و”أنت أغلى الناس عندي” وغيرها من الأغاني الشهيرة التي أطربت جمهور كاظم الساهر على مدار ساعات.

مقالات ذات صلة