كلوز آب

فيديو حورية فرغلي تكشف سبب خلافاتها مع مصطفى شعبان

حورية فرغلي، الفنانة المصرية، أدلت بعدت تصريحات خلال لقاء تلفزيوني لها على قناة الشمس، تحدثت فيه عن حياتها الخاصة وبعض التجارب القاسية التى مرت بها فى طفولتها، كذلك تحدثت عن أسباب خلافها مع الفنان مصطفى شعبان، وفيما يلي ملخص لتصريحات الفنانة المصرية فى أحدث ظهور لها.

حورية فرغلي  عن خلافاتها مع مصطفى شعبان

قالت حورية فى تصريحاتها إنها كانت على علاقة جيدة مع زميلها الفنان مصطفى شعبان والتقت به أكثر من مرة في رحلات الحج، وعرض عليها في إحدى المرات المشاركة معه في مسلسل “دكتور أمراض نسا”.

ووافقت على المشاركة، ولكنها اكتشفت بعد التعاقد على تغيير إسم المسلسل والذي أوحى إلى وجود بطل واحد فقط في المسلسل، وهو ما اعتبرته تهميش لها، بالإضافة إلى أنه لم توضع صورها على دعاية وبوسترات المسلسل.

وقالت حورية فرغلي إنها تحدثت وقتها مع الشركة المنتجة للمسلسل ولكنها لم تستجب لطلباتها، لذلك قررت تجنب الحديث مع مصطفى شعبان، وتحدي الشركة المنتجة بوضع بوسترات وإعلانات في الشوارع لنفسها من نفقتها الخاصة.

كذلك رفضت استلام مستحقاتها المالية من المسلسل في نهاية التصوير، وأخبرت المنتج أنها لا تعتبر المسلسل من قائمة أعمال مسيرتها الفنية، وكانت غاضبة بسبب مخالفة التعاقد معها.

وأضافت حورية فرغلي إنها قابلت مصطفى شعبان أكثر من مرة بعد تلك الواقعة، ولكنهما لم يتحدثا معاً، واستمرت القطيعة بينهما لفترة، قبل أن تحصل بعدها على جائزة أفضل ممثلة من أحد المهرجانات، وفوجئت باستلامها الجائزة من مصطفى شعبان، وهو الأمر الذي أعاد علاقتهما وتحدثا مجدداً بعد تلك الواقعة.

فى سياق متصل، تحدثت حورية عن علاقتها بمحمد رمضان، وقالت إنها ساندته في بداياته في فيلم “عبده موتة”، ورفضت الحصول على أجر، وشعرت إنها تريد مساندته لأنها كانت أكثر نجومية منه في تلك الفترة.

وأشارت إلى أنه تواصل معها بعد خضوعها لعمليات جراحية في أمريكا مؤخراً، وسألها عن حقيقة غضبها منه، وهنأته على أعماله الأخيرة وعرضت عليه المشاركة في أعمال جديدة معه.

زر الذهاب إلى الأعلى