وفاة أوليفيا نيوتن جون بعد 30 عاماً من محاربة مرض سرطان الثدي

أوليفيا نيوتن جون، المغنية والممثلة الأسترالية، أعلنت صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بيان، جاء فيه: “نعلن وفاة أوليفيا نيوتن جون بسلام في مزرعتها في جنوب كاليفورنيا هذا الصباح، ونطلب من الجميع احترام خصوصية الأسرة خلال هذا الوقت الصعب للغاية”.

تفاصيل وفاة أوليفيا نيوتن جون

لم يتم الكشف عن سبب وفاة أوليفيا نيوتن رسميًا، لكن تم تشخيص إصابتها بسرطان الثدي للمرة الثالثة في عام 2017، حتى أن زوجها كتب أثناء رحلة علاجها مع المرض: “كانت أوليفيا رمزًا للانتصارات والأمل لأكثر من 30 عامًا وهي تشارك رحلتها مع سرطان الثدي”، وطلب من الجمهور التبرع لحساب مؤسسة أووليفيا نيوتن جون المتخصصة في أبحاث وعلاج السرطان.

من جانبة،  أعرب النجم العالمي جون ترافولتا عن خالص حزنه لوفاة أوليفيا نيوتن جون، وكتب يودعها بكلمات مؤثرة في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاء فيه: “عزيزتي أوليفيا، لقد جعلت حياتنا كلها أفضل بكثير، تأثيرك لا يمكن وصفه، أحبك جداً، سأراكي لاحقًا وسنكون جميعًا معًا مرة أخرى، لك خالص تقديري من اللحظة التي رأيتك فيها وإلى الأبد”.

معلومات عن أوليفيا نيوتن جون

ولدت أوليفيا نيوتن جون في 26 سبتمبر 1948 في كامبريدج بإنجلترا، وهي حفيدة الفيزيائي الحائز على جائزة نوبل ماكس بورن، عندما كانت في السادسة من عمرها، انتقلت عائلتها إلى ملبورن.

وظهرت موهبتها في الموسيقى منذ أن كانت طالبة في المدرسة، وزادت شهرته في عام 1974 بأغنية “I Honestly Love You” التي تصدرت قائمة البوب، وحصلت على عدة جوائز عالمية.

مقالات ذات صلة