هنا الزاهد تتحدث عن علاقتها بزوجها أحمد فهمي وتكشف الفارق العمري بينها

هنا الزاهد، الفنانة المصرية، تلقت العديد من الأسئلة من جمهورها عبر حسابها الخاص على انستقرام، وكانت أغلب الأسئلة حول حياتها الشخصية، وخططها الفنية للفترة المُقبلة.

أبرز تصريحات هنا الزاهد على انستقرام

تلقت الزاهد عدة أسئلة حول الفارق العمري بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي، والذي وجهه لها أكثر من متابع، وقالت هنا الزاهد أن الفارق بينهما 14 عام.

وردت على متابع آخر وقالت مازحة أن الفارق هو 13 عام ونصف، وكشفت أيضاً هنا الزاهد على أن بداية علاقتها مع أحمد فهمي كانت منذ 4 سنوات وشهر، وشوقت الجمهور لفيلمهما الجديد المقبل بعنوان “مستر إكس”.

كذلك تلقت سؤالاً عن سبب غياب زوجها أحمد فهمي في الفترة الأخيرة، وقالت إنه يصور حالياً دوره في فيلم “مستر إكس”، والذي تشارك معه في بطولته، وقالت إنها حتى الآن لا تعرف موعد طرح الفيلم، ولكنه من أبرز مفاجآتها في الفترة المقبلة.

وقالت إنها تجهز مفاجأة أخرى الفترة المقبلة من خلال مسلسل جديد، ولكنها لم تكشف أي تفاصيل عنه، ونفت وجود جزء ثان من مسلسل “الواد سيد الشحات” وأشارت إلى أنها لا تعلم إذا كان هناك جزء جديد من مسلسلها الأخير “أنا وهي” أم لا.

وعلى صعيد فني، أشادت الزاهد بالفنان محمد إمام، وقالت إنها أحبت العمل معه في مسلسل “النمر”، ولا تمانع في تكرار التجربة، وقالت عنه: “شاطر أوي وبيحب شغله جدا.. ودور النمر كان صعب بسبب اللهجة بس كان مذاكر كويس واتبسطت بالشغل معاه”.

كما وأشادت أيضاً بالفنان محمد إمام، وقالت إنها أحبت العمل معه في مسلسل “النمر”، ولا تمانع في تكرار التجربة، وقالت عنه: “شاطر أوي وبيحب شغله جدا.. ودور النمر كان صعب بسبب اللهجة بس كان مذاكر كويس واتبسطت بالشغل معاه”.

وكانت هنا الزاهد، قد شاركت جمهورها مؤخراً لحظات مرحة لها مع الفنان تامر حسني في كواليس فيلمهما  “بحبك”، ونشرت فيديو لها مع تامر حسني على حسابها بانستقرام، وأشادت بتجربتها في العمل مع تامر حسني كمخرج للعمل.

وقالت الزاهد فى الفيديو الذى نشرته: “يا جماعة انا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان انا فيه بقول كدا.. تامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا اداء مش عادي بجد شكراً يا تامر”.

مقالات ذات صلة