أخبار النجوم

أبرز لقطات حفل كاظم الساهر في دار الأوبرا

كاظم الساهر، النجم العراقي، شهد حفله الفنان في دار الأوبرا المصرية حضور جماهيري كبير، ولاقى استقبال خاص وكبير من الجمهور في لحظة صعوده إلى المسرح، وتألق الفنان كاظم الساهر في الحفل وقدم مجموعة من أشهر أغانيه ومنها أغنية “شؤون صغيرة” و”أنا وليلى” و”التنهيدة” و”مدرسة الحب” وغيرها.

حفل كاظم الساهر في دار الأوبرا

شهد الحفل عدة لقطات بارزة ومنها ممازحة كاظم الساهر لفرقته الموسيقية، وطلب منهم الاستعداد لعدة مفاجآت بسبب طلبات الجمهور لأغاني غير مدرجة في الحفل.

كذلك اقتحام احدى المعجبات المسرح لالتقاط صورة مع كاظم الساهر، وكذلك ممازحة كاظم الساهر للجمهور بعد طلباتهم المتكررة لغناء أغنية “أنا وليلى”.

ورد كاظم الساهر ممازحاً أن ليلى ذهبت إلى المنزل بسبب حرارة الجو، وابدى اندهاشه من عدم شعور الجمهور بالملل من تكرار الأغنية، قبل أن يوافق على طلبهم ويقدم الأغنية على المسرح.

كذلك التقى الفنان كاظم الساهر في الحفل بصديقه القديم المايسترو رضا رجب، والذي قاد الفرقة الموسيقية في الحفل، وحرص على تقديمه للجمهور وتوجيه تحية خاصة له، وعبر عن سعادته للقائه به في الحفلات في مصر بعد انقطاع ما يقارب 10 سنوات.

حيث عاد كاظم الساهر للحفلات في مصر بعد غياب أكثر من 10 سنوات، قبل أن يحيي حفل في الساحل الشمالي، وكذلك يعود لحفلات دار الاوبرا المصرية بعد غياب 13 عام.

كما أعلن النجم العراقي عن ظهوره مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة خاصة ببرنامجها “معكم”، وذلك في ظهور نادر للفنان كاظم الساهر في البرامج التلفزيونية وكذلك أحدث لقاء تلفزيوني له في مصر بعد غياب سنوات طويلة.

وتداول الجمهور عدة صور وفيديوهات لكاظم الساهر في كواليس تصوير الحلقة، وكذلك عدة مقاطع أثناء استقبال الجمهور له في ستديو البرنامج وأثناء تقديمه عدة أغاني في الحلقة.

حفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي

أحيا الفنان العراقى حفله مؤخراً بالساحل الشمالي، والذى شهد حضور جماهيري لمحبي كاظم الساهر، وكذلك حضور لافت لنجوم الوسط الفني وعلى رأسهم فيفي عبده وداليا البحيري.

كما حرص عدد من النجوم على حضور الحفل والترحيب بالنجم العراقي بعد فترة الغياب الطويلة، وكان من بين هؤلاء النجوم الحاضرين، الفنانة بشرى التي نشرت عبر انستجرام صورة لها مع القيصر قبيل صعوده على المسرح، وعبرت عن سعادتها بلقائه وكتبت: “القيصر وأنا من حفله في الساحل الشمالي، ثواني قبل صعوده المسرح”.

كذلك كانت النجمة المصرية داليا البحيري من بين المتواجدين بحفل كاظم الساهر بالساحل الشمالي، وعبرت عن مدى محبتها له ولأغانيه، وحرصت على توثيق لقطات من الحفل، وشاركت بها الجمهور عبر انستجرام، فيما حرص أيضًا كل من الفنان أحمد زاهر والفنانة فيفي عبده على التواجد بالحفل والتفاعل مع أغاني القيصر والاحتفاء به.

من جانبه، قدم النجم كاظم الساهر مجموعة من أجمل وأشهر أغنياته خلال الحفل ومنها “أراضي خدودها” و”كلك على بعضك حلو” و”هذه فاتنتي” و”أنت أغلى الناس عندي” وغيرها من الأغاني الشهيرة التي أطربت جمهور كاظم الساهر على مدار ساعات.

زر الذهاب إلى الأعلى