سينما وتليفزيون

سارة سلامة تعود للساحة الفنية بمسلسل “الونش”

سارة سلامة، النجمة المصرية، تعود للعمل الدرامي من جديد من خلال مسلسل “الونش”، ومن المقرر أن يشاركها بطولة المسلسل الفنان محمد رجب، وينتمي المسلسل لنوعية مسلسلات ال 45 حلقة.

تفاصيل مسلسل “الونش” لسارة سلامة

من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل “الونش” في النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري، وتقدم سارة دور البطولة النسائية أمام الفنان محمد رجب، ويشاركهم البطولة الفنان محمود عبد المغنى والفنانة ميريهان حسين، ومنة فضالى، وإيهاب فهمى، وجاري التعاقد مع بقية النجوم، والعمل من اخراج إسماعيل فاروق.

ويعتبر المسلسل هو التعاون الثانى بين سارة سلامة ومحمد رجب بعدما قدما فيلم “صابر جوجل” الذى عرض في 2016، وشارك في بطولته راندا البحيرى، إيهاب فهمى، لطفى لبيب، نور الكاديكى، مؤمن نور، أحمد صيام، هادى الجيار، محمد مرزبان، حسن عبد الفتاح وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدى.

غياب سارة سلامة عن الساحة الفنية

اختفت الفنانة سارة سلامة من الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، بالرغم من بدايتها القوية حيث شاركت وقت ظهورها في أكثر من عمل فني كانوا بطاقة التعارف بينها وبين الجمهور.

وكانت آخر أعمالها مسلسل “إسعاف يونس” الذي قدمته مع الفنان محمد أنور ومجموعة من نجوم الكوميديا، العام الماضي، بالإضافة إلى مسلسل “يا أنا يا جدو” مع الفنان أحمد بدير، وكانت تلك الأعمال بعد عامين من الغياب.

خلال تلك الفترة ابعتدت سارة عن التمثيل واكتفت ببعض الأدوار المحدودة، بالإضافة إلى تواجدها على منصات التواصل الاجتماعي.

حيث تقوم بمشاركة متابعيها الذين يصل عددهم لـ 143 ألف متابع عبر حسابها على موقع إنستجرام، صورها بشكل دوري خلال إجازتها التي تقضيها داخل مصر أو خارجها، حيث نشرت مجموعة من الصور خلال رحلتها إلى عدد من الدول منها إندونيسيا، ماليزيا، بالإضافة إلى الإمارات.

وعلقت سارة سلامة مؤخراً على الضجة المثارة حول خضوعها لجراحة تجميل تسببت في تشويه ملامحها، وقامت بنشر صورة جديدة لها مع توضيح غاضب أكدت فيه أن الجراحة الوحيدة التي خضعت لها كانت لتجميل الذات والنفس، وهو ما اعتبره البعض نفيا واضحا لخضوعها لعملية تكبير الشفاه، ولم ترد سارة على سبب التغير الواضح في ملامحها.

زر الذهاب إلى الأعلى