spot_img

ذات صلة

جمع

تفاصيل وموعد طرح الجزء الثالث من فيلم “Deadpool”

رايان رينولدز، اعلن من خلال فيديو عبر حساباته على...

4 أفلام سينمائية وعمل درامي..ما ينتظره جمهور نيللي كريم في 2023

نيللي كريم، النجمة المصرية، من المقرر أن يُعرض لها...

هل تربط براد بيت بـ إميلي راتاجكوسكي علاقة عاطفية؟

براد بيت، تصدر اهتمام الجمهور مؤخراً بعد إنتشار أنباء...

تفاصيل مسلسل “قيامة الساحرات” المقرر عرضه على شاهد VIP قريباً

مسلسل “قيامة الساحرات”، المسلسل السعودي المقرر عرضة على منصة شاهد، تم الأعلان عن بدء تصويره بطاقم تمثيلي سعودي من بطولة النجمتين الواعدتين آيدا القصي وسمية رضا، اللتين تلعبان دور الشخصيتين الرئيسيتين في العمل.

تفاصيل مسلسل قيامة الساحرات

مسلسل “قيامة الساحرات” مأخوذ من سلسلة روائية للكاتب السعودي أسامة المسلم، سيتم عرضها منصة “شاهد vip”، إذ يتناول نهاية العام في قصة خيالية حول صراع ملحمي بين قبيلتين من السحرة، تقودهما ساحرتان شديدتا البأس، هما “أفسار” و”دعجاء”، اللتان تعتبران الشخصيتين المحوريتين في المسلسل السعودي الذي يجري تصويره كأضخم الإنتاجات والأعلى تكلفة في تاريخ الأعمال السعودية.

ويتولى كل من الآيرلندي ديكلان أو-دوير المرشح لجائزة “إيمي”، والمخرج كريغ بيكلس، المهمة الإخراجية للعمل، ويقود عمليات الإنتاج دومينيك بارلو، على أن يعرض على منصة “شاهد” في وقت لاحق من هذا العام.

وبحسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات واستوديوهات mbc، على منصة “تويتر”، سوف تحتضن مدينة نيوم السعودية، أعمال تصوير أفلام سينمائية، بدأت مع الفيلم السينمائي “بين الرمال” Within Sand، كأول فيلم سينمائي سعودي يحظى بدعم لوجيستي كامل من قطاع الإنتاج الإعلامي في نيوم.

وذلك في إطار سعيها إلى إنشاء أول مركز إقليمي للصناعات الإعلامية والإبداعية، متكامل بتقنياته وأدواته ومُعدّاته على مستوى العالم، وعقدت في سبيل ذلك عدد من الشراكات مع مدارس الإعلام العالمية لتطوير بنية تحتية عصرية تحتضن أفضل المواهب والقدرات المحلية.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img