عائشة بن أحمد تروج لمسلسلها القادم على منصة شاهد “وعد إبليس”

عائشة بن أحمد، شاركت متابعيها على موقع انستقرام مجموعة صور من كواليس مسلسل “وعد إبليس”، وأرفقت عائشة تعليقاًـ على الصور التي نشرتها ، قائلة “من كواليس مسلسل وعد إبليس.. قريبا على شاهد”.

تفاصيل مسلسل وعد إبليس

بحسب ما جاء فى تصريحات مخرج المسلسل البريطاني كولين تيج: ” إنه سلسلة تشويق نفسية: أكثر ما يثير اهتمامي في القصة، هو أن رجلًا يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، فهما يتلقيان خبر حمل الزوجة مؤخرًا، وبعدها مباشرًة تأتيهما المأساة الكبرى، لذا يقوم بالتضحية الكبرى ويبيع روحه للشيطان، ولكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة، لأن الظلام ينمو في داخله رويدًا رويدًا، إنه الخير في مواجهة الشر، والإنسان في مواجهة الوحشية”.

وتابع: “بجانب بطلنا الأساسي، هناك إحدى ممثلات الصف الأول الأمريكيات وهي بولا بالن، وهي أجنبية في مصر، تتقاطع خطوط الحكاية بينها وبين إبراهيم (عمرو يوسف)، صورنا في مواقع كبيرة ومتميزة جدًا، بدءًا بالأهرامات وشوارع القاهرة النابضة في الليل، السلسلة ناطقة باللغتين 30% منها بالإنجليزية و70% منها بالعربية”.

من جانبه تحدث عمرو يوسف عن دوره في المسلسل، قائلاً ” تحمست كثيراً عندما عرض علي المسلسل من قبل القائمين على ام بي سي ستديو، لعدة أسباب منها وجود المخرج البريطاني في العمل، الذي قدم من قبل مسلسل رشاش وحقق نجاحاً كبيراً، وأعتقد هنا أن المخرج عامل شغل أكبر”.

كذلك تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد، فقالت: كولين يقوم بعمل سينما بجد وليس مسلسل ، بينما أشاد الفنان فتحي عبد الوهاب بمخرج العمل، قائلا ” كولين عينه وخياله مختلفة عن أي مخرج آخر”.

وكان أن آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل ” ملف سري”، وشارك معها البطولة هاني سلامة ، ماجد المصري، وميرهان حسين ومحسن محيي الدين، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

مقالات ذات صلة