أربع زيجات فنية تخطى فارق العمر فيها الـ 10 سنوات بين الشريكين

العديد من زيجات الوسط الفنى، أستطاعت الصمود أمام فارق العمر بين الشريكين، ولعل أبرز هذه الزيجات هى زيجة الفنانة ناسى عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، وفى هذا المقال سوف نستعرض بعض زيجات المشاهير التى تخطى فيها فارق العمر الـ 10 أعوام.

زيجات فنية تخطى فارق العمر فيها الـ 10 سنوات

كارمن سليمان وزوجها

الملحن مصطفى جاد كشف في تصريح اعلامي له بأنه يكبر زوجته الفنانة كارمن سليمان بـ 10 سنوات لكنه اكد بأن هذا الفارق لم يشكل لهما أي عائق في علاقتهما العاطفية وزواجهما.

حيث يعيشان منذ دخولهما القفص الذهبي حالة حب مستمرة وانسجام عائلي مع طفلهما الوحيد، وينشران من وقت لآخر صور رومانسية تجمعهما يتبادلان فيها رسائل الحب والكلمات الدافئة.

بسمة بوسيل وتامر حسني

الفارق العمري بين الثنائي تامر حسني، وبين زوجته بسمة بوسيل تخطى الـ 10 سنوات، حيث يكبرها الأول بفارق شاسع، لكن ذلك لم يشكل عائقا في طريق حبهما واستقرار حياتهما الزوجية، رغم مرور الثنائي بمطبات متعددة في مشوار زواجهما بسبب الغيرة.

واثمر زواجهما عن ثلاثة أطفال، ولا يلبث ان يطل الثنائي في كل مرة معا بشكل رومانسي يثير اعجاب الجمهور، ويدحض في نفس الوقت الشائعات التي تلاحقهما من وقت لآخر حول انفصالهما.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم تصغر زوجها زوجها الطبيب فادي هاشم بـ 14 عاما، وتعتبر بأن الحب اقوى من كل الفوارق العمرية.

وتعتبر زيجة نانسي عجرم من انجح الزيجات بالوسط الفني حيث ما تزال متواصلة منذ 14 عاما من دون أي خلافات بينهما، واثمر زواجهما عن ثلاثة بنات.

وسبق وان تحدثت نانسي عجرم عن قصة اعجابها بزوجها  من النظرة الأولى اثناء ترددها على عيادته لتجميل أسنانها، وتزوجته بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات.

هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد كشفت الفارق العمري بينها وبين زوجها الفنان أحمد فهمي وذلك بعد اجابتها على متابع حول هذا الموضوع، وقالت هنا الزاهد أن الفارق بينهما 14 عام، وردت على متابع آخر وقالت مازحة أن الفارق هو 13 عام ونصف، وكشفت أيضاً هنا الزاهد على أن بداية علاقتها مع أحمد فهمي كانت منذ 4 سنوات وشهر.

مقالات ذات صلة