سينما وتليفزيون

عرض فيلم “أشباح أوروبا” على منصة شاهد بعد سلسلة من الأزمات

فيلم أشباح أوروبا، واجه العديد من الأزامات حول عرضه منذ الأنتهاء من تصويره، والتى تسببت في تأجيل عرضه لسنوات، وظلت الأزمات تلاحق الفيلم حتى كشف أحمد الفيشاوي خلال الساعات الماضية عن عرض الفيلم على منصة “شاهد vip”.

عرض فيلم أشباح أوروبا على شاهد

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن مصير عرض فيلم “أشباح أوروبا” أخيراً، بعد فترة طويلة من التوقف وغموض مصيره، وأعلن عن عرض الفيلم قريباً على منصة شاهد vip.

ونشر برومو الفيلم على حسابه بانستقرام، والذي لاقى تفاعل كبير بسبب تحديد موعد عرض الفيلم بعد فترة من التساؤلات، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من النجوم في الفيلم، واحتوائه على مشاهد أكشن وتشويق.

وكان من المفترض أن يعرض الفيلم في موسم رأس السنة 2020، قبل تأجيله بسبب الخلافات بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري.

والذي تولى مهمة إنتاج الفيلم، وتطورت الازمة بينهما إلى صدور أحكام بالحبس ضد محمد وزيري، بعد اتهامات مالية إليه من هيفاء وهبي، وهو الأمر الذي ألقى بظلاله على الفيلم.

من جانبها، طالبت هيفاء وهبي النقابات الفنية في مصر بإيقاف عرض فيلم “أشباح أوروبا” بسبب الخلافات المالية والقضائية بينها وبين محمد وزيري، ولعدم حصولها على أجرها الكامل عن الفيلم.

وهو ما تسبب في تأجيل عرض الفيلم من موسم عيد الفطر العام الماضي، ودفع أبطال العمل إلى التساؤل عن مصير الفيلم، ومنهم أحمد الفيشاوي الذي أثار الجدل في وقت سابق بسبب تساؤله العلني عن مصير فيلمه “أشباح أوروبا” قبل أن يكشف عن اقتراب عرضه على “شاهد”.

وتغير إسم فيلم “أشباح أوروبا” أكثر من مرة منذ بداية العمل به في 2019، وكان إسمه “عقدة الخواجة” وتغير إلى “حجر الإسكندر”، قبل أن يستقر في النهاية إلى إسم “أشباح أوروبا”.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم مصطفى خاطر وباسم سمرة وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وصور في عدة دول أوروبية، وتدور أحداثه حول صراعات تنشأ بين 6 أشقاء في أوروبا بعد تورطهم مع عصابات خطيرة.

الفيلم يكتب عودة الفنانة هيفاء وهبي إلى السينما بعد غياب ما يقارب 8 سنوات، بعد فيلمها “حلاوة روح” في 2014، كما أن الفيلم يعتبر التجربة الأولى في أفلام الأكشن والدراما البوليسية.

زر الذهاب إلى الأعلى