بالفيديو..تحضيرات دلال عبد العزيز لمشاهد الأكشن في فيلم “تسليم أهالي”

دلال عبد العزيز، النجمة المصرية الراحلة، باتت حديث الجمهور بعد ظهورها الأخير في فيلم “تسليم أهالي”، حيث أثارت الجدل حول ما اذا كانت أستعانت بدوبلير للأداء مشاهد الأكشن أم لا.

تحضيرات دلال عبد العزيز لمشاهد الأكشن

كشف الفيديو الذى عرضه برنامج “إي تي بالعربي”، عن طريقة استعداد الفنانة دلال عبد العزيز لأداء مشاهد أكشن في الفيلم بدون الاستعانة بدوبلير لأداء المشاهد بدلاً عنها، وكشف مخرج مشاهد الأكشن في الفيلم عن كواليس تصوير هذه المشاهد مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

حيث ظهرت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في الفيديو وهي تتدرب على بعض حركات الأكشن وطريقة تنفيذ بعض الحركات في مشاهدها في الفيلم، وظهرت في فيديو طريف وهي تتدرب على طريقة حمل المسدس.

وكذلك ظهرت وهي ترتدي فستان زفاف وتؤدي به أيضاً بعض مشاهد الحركة، وهي الكواليس التي بدت مؤثرة لجمهورها بسبب ظهورها الفني الأخير قبل وفاتها.

وكشف الفيديو عن جدية الفنانة دلال عبد العزيز في كواليس العمل، ومجهودها لتعلم بعض حركات الأكشن لتنفيذها بنفسها في الفيلم، وهو ما كشف عنه أيضاً مخرج مشاهد الأكشن في الفيلم.

وقال في تصريحاته للبرنامج إنه فوجيء بتنفيذ الفنانين الكبار ومنهم الراحلة دلال عبد العزيز لمشاهد الحركة بنفسها، وأضاف إنها كانت حريصة على التعلم وتتعلم بسرعة، وقال إنه فوجيء أيضاً بطيبتها على المستوى الشخصي بجانب قدراتها الفنية الكبيرة، والتي خسرها الفن بوفاتها.

تفاصيل فيلم “تسليم أهالي”

فيلم “تسليم أهالي” يشارك في بطولته بجانب دنيا سمير غانم وهشام ماجد كل من بيومي فؤاد ومحمد أوتاكا وعمرو وهبة، كما سيشهد الفيلم ظهور الراحلة دلال عبد العزيز كضيفة شرف ضمن الأحداث، حيث إنها سبق وقد صورت مشاهدها قبل أن تمر بالأزمة الصحية التي أدت لوفاتها، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

وبعد 4 أيام من عرضه، إستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر المصرية، حيث وصلت إيرادات الفيلم حتى الآن إلى ما يقارب من 4 مليون و500 ألف جنيه مصري ما يقدر بـ”238 ألف دولار أمريكي”.

وكانت الإيرادات الأكبر للفيلم هى التى حققها في اليوم الثالث من عرضه حيث بلغت مليون و500 ألف جنيه “80 ألف دولار أمريكي”.

ومن المتوقع أن يستمر الفيلم في تحقيق إيرادات كبيرة خلال الأيام القادمة رغم المنافسة القوية مع كل من أفلام “كيرة والجن” لكريم عبدالعزيز وأحمد عز، وفيلم “بحبك” لتامر حسني، وفيلم “عمهم” لمحمد إمام.

وعلى ما يبدو أن ظهور الراحلة دلال عبدالعزيز في فيلم “تسليم أهالي” كان أحد أسباب نجاح الفيلم فى الأيام الأولى من عرضه، حيث جمع الفنانة الراحلة العديد من المواقف الكوميدية مع ابنتها دنيا سمير غانم التي وجهت رسالة لوالدتها عبر حسابها على “انستجرام” بعد طرح الإعلان الرسمي للفيلم.

حيث عرضت بعض الصور للفنانة الراحلة من أحدث العمل وكتبت: “بحبك يا مامي.. أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكرا لوقفتك جنبي في الفيلم انت وبابي حبيبي .. ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالإبتسامة والضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة”.

مقالات ذات صلة