إنتقادات واجهت مسلسل I Am Groot خلال الأيام الأولي من عرضه على ديزني بلس

مسلسل I Am Groot، واجه العديد من الأنتقادات، وتصدر أسمه الترند منذ الساعات الأولى على ديزني بلس، فيما أشاد البعض بالعمل واعتبروه عرضًا خفيفًا ومناسبًا لشخصية جروت الشهيرة خفيفة الظل.

إنتقادات واجهت مسلسل I Am Groot

بحسب موقع Collider: “شخصية جروت تتحول في بعض الأحيان إلى “وحش” يستخدم بعض الطرق الشرسة من أجل الظهور بشكل مرح، وذلك مثلما حدث في أحد المشاهد عندما قرر جروت أن يصنع لنفسه وشاحًا جديدًا، فقام بتمزيق ريش طائر بشكل صعب، تاركًا هذا الطائر يخاطر بالموت في الغابة بمفرده”.

كذلك العديد من التصرفات المتهورة التي قام بها جروت الصغير، ضمن أحداث المسلسل، والتي انقسم الجمهور على وصفها، سواء بأنها تصرفات وحشية أو عفوية تناسب حالة الطفولة التي يعيشها جروت الصغير.

تفاصيل مسلسل I Am Groot

ويعتمد العمل على ندرة الحوارات وكثرة المشاهد البصرية التي تكشف تفاصيل جديدة من شخصية جروت الذي يسيطر عليه الفضول ويخوض بذلك العديد من المغامرات الطريفة.

وتدور أحداث العمل في الفترة الزمنية التي كانت بين أحداث فيلمي Guardians of the Galaxy 1 و 2 Guardians of the Galaxy.

حيث يسلط الضوء على  نمو جروت الذي كان مجرد شجيرة صغيرة، وسط حالة من الحيوية والنشاط التي تمتعت بها تلك الشخصية الكارتونية، والذي بالرغم من ضآلة حجمه إلا أنه يتسبب في شعور بعض من حوله بالرهبة.

يتكون المسلسل من 5 حلقات، كل حلقة مدتها دقائق معدودة، وهو من بطولة فين ديزل وبرادلي كوبر، ومن إخراج كيرستن ليبور.

وكانت شركة مارفل قد روجت للعمل بأكثر من بوستر رسمي كشفت عن بعض من تفاصيل حياة جروت، حيث ظهر في أحد الصور وهو في إناء الزهور الخاص به قبل أن يتعلم كيفية المشي بجذوره، وفي صورة أخرى ظهر جروت ممدًا على الأرض ويبدو أنه يتعرض للتهديد.

مقالات ذات صلة