spot_img

ذات صلة

جمع

كاظم الساهر يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “أنا ابن جلجامش”

كاظم الساهر، النجم العراقي، من الموتوقع أن يخوض أولى...

كريم قاسم يروج لفيلمه الجديد “حظك اليوم”

كريم قاسم، الفنان المصري، نشر عبر صفحته على موقع...

اليكم تفاصيل وموعد طرح الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

الجزء الثاني من فيلم "Black Panther"، طرحت شركة مارفل...

بسمة تُعلن مشاركتها في المارثون الرمضاني القادم وتنضم لأسرة مسلسل حضرة العمدة

بسمة، الفنانة المصرية، تم الأعلان عن إنضمامها لأسرة مسلسل...

الأعلان عن موعد طرح فيلم “خطة مازنجر” لـ ياسمين رئيس وحمدي المرغني

أطلقت الشركة المنتجة البرومو التشويقي لفيلم “خطة مازنجر”، والذي تقوم ببطولته النجمة ياسمين رئيس، والذي كشف من خلاله عن جريمة خطف تقودها فاتن، ولكنها لا تعرف إلى أي مدى ستكون عواقبها.

تفاصيل وموعد طرح فيلم “خطة مازنجر”

تدور أحداث فيلم خطة مازنجر في إطار كوميدي عائلي، والذي تجسد فيه ياسمين قصة فتاة شعبية عفوية تقع في ورطة ما ليحدث لها الكثير من المواقف الكوميدية المثيرة.

يشارك مع ياسمين رئيس في بطولة فيلم خطة مازنجر كل من النجوم حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

من جانبة، نشر المخرج أحمد خالد موسى، البوستر الرسمي لفيلمه الجديد “خطة مازنجر” عبر انستقرام، وهو من إنتاج شركته، وظهر فيه أبطال العمل ياسمين رئيس، وحمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وانتصار، بشكل كارتوني وملامح غاضبة، حيث أرفق صورة البوستر بتعليق قال به: “جه الوقت اللي ننفذ فيه خطتنا! البوستر الرسمي لفيلم خطة مازنجر يوم 25 في السينمات”.

أحدث أعمال ياسمين رئيس الفنية

آخر أعمال ياسمين رئيس السينمائية كان فيلم “قمر 14” للمخرج هادى الباجورى، بطولة خالد النبوى وشيرين رضا.

ويعتبر فيلم “قمر 14” بمثابة 5 أفلام قصيرة مجمعة معًا يظهر في كل منها 2 من هؤلاء النجوم ليقدمان قصتهما بشكل موجز ويسلطا الضوء على نهاية علاقتهما، ولا يربط بين كل حكاية وأخرى إلا رابط بسيط كمقطع فيديو يشاهده أبطال أحد القصص عن بطلي قصة أخرى.

وهو ما لم يتوقعه الجمهور، حيث كان البعض يتوقع أن قصص كل الأبطال سوف تتلاقى بشكل مباشر ضمن الأحداث، كما أن النهايات الحزينة سيطرت كذلك على معظم قصص الحب التي ظهرت بالفيلم، والتي كانت الأسر هي السبب في تلك النهايات، كما لم يشهد ظهور كل ثنائي من هؤلاء النجوم سوى حوالي 15 دقيقة تقريبا من العمل ككل.

ومن المقرر أن تخوض ياسمين رئيس السباق الرمضاني المقبل عام 2023 بمسلسل “بابا المجال” للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سوياً في مسلسل “ملوك الجدعنة”، والذي تم عرضه في رمضان 2021، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img