spot_img

ذات صلة

جمع

اليكم موعد وأسعار تذاكر حفل الرابر الأمريكي “بوست مالون” القادم في أبو ظبي

فلاش للترفيه، أعلنت مؤخراً عن استضافة بوست مالون، مغني...

كاظم الساهر يخوض أولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “أنا ابن جلجامش”

كاظم الساهر، النجم العراقي، من الموتوقع أن يخوض أولى...

كريم قاسم يروج لفيلمه الجديد “حظك اليوم”

كريم قاسم، الفنان المصري، نشر عبر صفحته على موقع...

اليكم تفاصيل وموعد طرح الجزء الثاني من فيلم “Black Panther”

الجزء الثاني من فيلم "Black Panther"، طرحت شركة مارفل...

مذكرات أوليفيا نيوتن جون تكشف تفاصيل مؤلمة عن معركتها مع سرطان الثدي

أوليفيا نيوتن جون، النجمة الأسترالية، التي توفيت الأسبوع الماضي عن عمر 73 عامًا، تحدثت مذكراتها الشخصية عن معركتها مع السرطان التي بدأت في عام 1992.

مذكرات أوليفيا نيوتن جون

كشفت أوليفيا نيوتن جون التفاصيل المفجعة لأول تشخيص لها بالسرطان والسبب الذي دفعها لكتمان الخبر عن ابنتها كلوي لاتانزي، حيث كتبت النجمة الأسترالية، وقالت إنها عثرت على كتلة من الورم أثناء الفحص الطبي لثدييها، مما دفع المختصين لإجراء عدة فحوصات جاءت نتيجتها سلبية، حتى الاختبار الأخير.

كذلك أفادت التفاصيل التي كشفتها صحيفة دايلي ميل، نقلًا عن مذكرات أوليفيا نيوتن جون، أنه في 3 يوليو 1992، اتصل الطبيب بزوج أوليفيا في ذلك الوقت، مات لاتانزي، وهو ما دفعهما بتغيير رحلات الطيران في سياتل، قال الطبيب إنه يرغب في رؤية أوليفيا شخصيًا.

في إشارة إلى الأخبار المفجعة حول إصابتها بالمرض الخطير، لكن زوجها أبقى تفاصيل التشخيص سراً عنها لأنه كان بالفعل يومًا حزينًا، وكان والد أوليفيا مريضًا جدًا بسرطان الكبد قبل وفاته.

وكتبت أوليفيا في مذكراتها: “أخبرته أنني سأعود قريبًا، لكن بكيت طوال الليل على متن تلك الطائرة، وكنت أعلم في داخلي أنني لن أرى والدي مرة أخرى، وكنت على حق”، ومضت تكشف في مذكراتها عن اللحظة التي اكتشفت فيها ابنتها أن والدتها مصابة بسرطان الثدي في سن السادسة آنذاك.

كانت الفتاة الصغيرة آنذاك قد فقدت صديقتها المقربة بسبب السرطان، لذلك اختارت أوليفيا إبقاء التشخيص سراً عنها في البداية، على الرغم من كشف التفاصيل لاحقًا، لكن لسوء الحظ، في اليوم الأول لعودة ابنتها إلى المدرسة في أستراليا، اكتشفت الأخبار المحزنة من زملائها في المدرسة، وكتبت أوليفيا: “عندما علمت كلوي في يومها الأول في المدرسة، كانت تبكي”.

وفاة أوليفيا نيوتن جون بعد معركة دامت 30 عامًا مع السرطان

توفيت أوليفيا نيوتن جون في منزلها بجنوب كاليفورنيا صباح يوم الإثنين الماضي وسط عائلتها وأصدقائها، وتأتي أخبار الوفاة بعد معركة طويلة استمرت عقودًا مع السرطان.

حيث تم تشخيصها ثلاث مرات في 1992 و2013، وللمرة الأخيرة في عام 2017، وأعرب كثير من نجوم الفن حول العالم عن خالص حزنهم لرحيلها، وأبرزهم النجم العالمي جون ترافولتا، الذي كشف عن حزنه بكلمات مؤثرة في منشور عبر حسابه بإنستجرام.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت
spot_imgspot_img