زينة تروج لمسلسلها الجديد “الليلة واللي فيها”..قريباً على شاهد

زينة، النجمة المصرية، أنتهت مؤخراً من تصوير أحدث أعمالها التليفزيونية ، والذى يحمل عنوان “الليلة واللي فيها”، والمقرر عرضه على منصة شاهد قريبًا ليعوض غيابها عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

زينة تروج لمسلسل الليلة واللي فيها

زينة قامت بنشر بوستر المسلسل الخاص بها، عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وتظهر في البوستر بمفردها ترتدي فستانا تجلس وتعطي جسدها للكاميرا، ومكتوب على ضهرها كلمة “بتاعتي”.

مسلسل “الليلة واللي فيها” بطولة زينة ومحمد شاهين وسماح أنور ومطرب الراب أبيوسف، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومكون من 6 حلقات.

آخر أعمال زينة الفنية

تنتظر الفنانة زينة طرح فيلمها السينمائي الجديد “التاريخ السري لكوثر” بدور العرض، بطولة ليلى علوي، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبدالرحيم حسن وغيرهم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

بدأ تصوير فيلم “التاريخ السري لكوثر” في عام 2017، ونشرت وقتها زينة عدة صور من كواليس التصوير مع الفنانة ليلى علوي، وتوقف التصوير بعدها بسبب خلافات بين منتجي العمل، وعاد أبطال التصوير في بداية 2022 لاستكمال تصويره، ومن المتوقع أن يعرض هذا العام .

ونشرت زينة فيديو لها في ختام التصوير، وعلقت على حسابها بانستقرام وقالت:” أخيراً تمت.. التاريخ السري لكوثر، تأليف وإخراج: الأستاذ المبدع محمد أمين.. شكرا لكل الكرو الهايل، واحب اشكر شكلي واحمد ربنا انه ما اتغيرش من ٣ سنين.. استنوا فيلم جامد باذن الله”.

كان آخر أعمال الفنانة زينة في العام الماضي، من خلال مسلسل “كله بالحب” مع ريم البارودي وصابرين، وقالت زينة فى أحد تصريحاتها، إنها لم تكن تشعر بالسعادة الكاملة بعد انتهاء المسلسل وأنها كانت تأمل قبل بدء تصوير المسلسل أن يحقق نجاحاً أكبر من ذلك.

مقالات ذات صلة