ذات صلة

جمع

اليكم أبرز زيجات الوسط الفني في عام 2022

الوسط الفني، شهد العديد من زيجات النجوم، وكان بعضها...

مجسم شمعي للنجمة العالمية تايلور سويفت في دبي

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حققت هذا العام العديد من...

أنغام تتجاوز أزمتها الصحية وتعود لاستئناف تصوير الحلقات الجديدة من برنامجها

أنغام، المطربة المصرية، تعرضت خلال الأسابيع الماضية لأزمة صحية،...

اليكم تفاصيل “سيمفونية موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب” في موسم الرياض

ريهام عبد الحكيم، المطربة المصرية، من المقرر أن تقدم...

سوسن بدر تستعد لأولى بطولاتها في الدراما الخليجية

سوسن بدر، النجمة المصرية، تصدرت  الصورة الدعائية لمسلسل “ولد أمه” في مفاجأة كبيرة لجمهورها في الخليج بعدما تم التأكيد على مشاركتها في العمل الدرامي الجديد الذي يشارك في بطولته الفنان محمود بوشهري.

سوسن بدر و أولى بطولاتها في الدراما الخليجية

الصورة الدعائية للمسلسل ظهرت فيها النجمة المصرية سوسن بدر والفنان الكويتي محمود بوشهري الذي علق عليها بشكل مختصر فكتب: “جديدي مسلسل (ولد أمه)”، وقد تلقى الفنان محمود بوشهري تهاني وتعليقات كثيرة من قبل زملائه ومحبيه على هذه الخطوة.

وتوقع قطاع كبير من جمهور النجمة المصرية النجاح لها في تجربتها الخليجية الجديدة وتحديدا بعد نجاحاتها الكبيرة في الفترة الأخيرة في أكثر من عمل شاركت فيه، وقدمت أيضا دور الأم من خلاله.

ومن أبرزها مسلسل “أبو العروسة” الذي عرض منه 3 أجزاء كاملة وقدمت فيه سوسن بدر دور الأم عايدة، وقد قام بكتابة مسلسل “ولد أمه” السيناريست فهد العليوة و العمل من إخراج حسين دشتي.

نجمات مصريات شاركن في الدراما الخليجية

الراحلة رجاء الجداوي شاركت في مسلسل ” دوائر حب” وهو من الأعمال الدرامية الإماراتية التي تم إنتاجها عام 2014، وقدمت الفنانة المصرية دور والدة ناريمان التي جسدتها الفنانة تارا عماد التي انضمت أيضا لقائمة النجوم المشاركين في بطولة المسلسل الذي جمع كل من الفنان ياسر المصري وإبراهيم الحربي، وجيسي عبدو، وصمود، ويعقوب عبدالله.

كذلك الفنانة نشوى مصطفى، والتى شاركت من خلال مسلسل “اللى نحبهم” الذي عرض في شهر رمضان 2021، مع مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الإماراتية.

وشاركت نشوي مصطفى قبل هذا العمل في أكثر من مسلسل خليجي من بينها مسلسل “البشارة”، وأيضا كل من مسلسل ” طماشة 6″، ومسلسل “مكان في القلب”.

أما روجينا فشاركت في مسلسل “كيد الحريم” وهو العمل الدرامي الذي عرض في شهر رمضان الماضي وكان له ردود أفعال واسعة وقدمت فيه الفنانة المصرية دور سمية، وشاركها في بطولة العمل جمع كبير من نجوم الدراما الكويتية على رأسهم الفنان جاسم النبهان، وكل من الفنانة هنادي الكندري وروان العلي.

كذلك كانت قد شاركت أيضا في بطولة مسلسل إماراتي حمل عنوان “قلبي معه” وهو من الأعمال الدرامية الإماراتية الناجحة.

عبد الرحمن جمال
عبد الرحمن جمال
صحفي ومراسل في موقع نجوم نت