أجزاء جديدة من سلاسل أفلام عالمية مقرر طرحها فى 2023

أجزاء جديدة من سلاسل أفلام عالمية، ينتظرها الجمهور بترقب في العام المقبل 2023، وكان من أبرز السلاسل التي تم الأعلان عن أجزاء جديدة منها سلسلة أفلام “Saw” وسلسلة أفلام  “Fast & Furious”.

أفلام عالمية مقرر طرحها فى 2023

سلسلة أفلام  “Fast & Furious”

يترقب عشاق الأكشن أيضًا الجزء العاشر من سلسلة أفلام “Fast & Furious”، ومن المقرر طرح الفيلم بعنوان “Fast X”، وهو من بطولة فين ديزل، كما أعلنت الشركة المنتجة أيضًا عن انضمام جيسون موموا، وكشفت عن موعد طرحه في مايو/ آيار 2023.

سلسلة أفلام  “Scream”

كشفت شركة باراماونت عن تفاصيل الجزء السادس المرتقب من فيلم “Scream”، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الخامس، الذي تم طرحه في يناير/ كانون الثاني الماضي.

حيث من المقرر عودة بعض الشخصيات من الفيلم السابق في الجزء الجديد المرتقب، وكشفت الشركة المنتجة عن بدء التصوير الرئيسي للفيلم في أوائل الصيف، استعدادًا لموعد عرضه السينمائي في 31 مارس/ آذار من العام المقبل.

سلسلة أفلام “Saw”

أفاد تقرير في مجلة فارايتي عن التحضير لجزء جديد من سلسلة أفلام “Saw”، ومن المقرر عرضه في 27 أكتوبر/ تشرين الأول من العام المقبل، وسيكون هذا العمل هو الجزء العاشر في سلسلة الأفلام الشهيرة.

كما كشف التقرير أيضًا عن اختيار المخرج الأمريكي كيفن جريوترت Kevin Greutert، الذي قام بإخراج أجزاء سابقة من السلسلة، لإخرج الجزء العاشر المرتقب.

وعلى الرغم من إبقاء تفاصيل القصة طي الكتمان، لكن وعدت الشركة المنتجة بتقديم عمل يأسر قلوب المشاهدين.

فيلم “2 Aquaman”

يعود جيمس وان لتولي مهمة إخراج فيلم “2 Aquaman”، بعد أن قام بإخراج الفيلم الأول، وينضم بن أفليك إلى نخبة من النجوم، أبرزهم جيسون موموا، وكذلك آمبر هيرد في دور ميرا، ودولف لوندجرين بدور الملك نيريوس.

وعاد باتريك ويلسون بصفته سيد المحيط، وتيمويرا موريسون بصفته والد أكوامان، ومن المقرر أن يعود يحيى عبد المتين الثاني أيضًا لتجسيد دوره في شخصية بلاك مانتا الشريرة، ومن المزمع طرح الفيلم في مارس/ آذار من العام المقبل.

فيلم “2 Joker”

بعد مرور أكثر من عام على انتشار الشائعات حول جزء ثان من فيلم “Joker”، أكد المخرج تود فيليبس ذلك بشكل رسمي، موضحًا أن الجزء الثاني من فيلم عام 2019 الذي سبق وقدمه النجم العالمى خواكين فينيكس، ونال جائزة أوسكار أفضل ممثل عن أدائه فيه، قيد الإعداد حاليًا.

كما تم عن موعد عرض الفيلم، المقرر طرحه بعنوان “Joker: Folie à Deux”، في 4 أكتوبر/ تشرين الأول 2024، أي بعد ما يقرب من خمس سنوات بالضبط من موعد عرض الفيلم الأول.

مقالات ذات صلة