أجواء البساطة والسينما الكلاسيكية تسيطر على كليب أغنية إليسا الجديدة “أنا وبس”

إليسا، النجمة اللبنانية، أحتفلت خلال الساعات الماضية بطرح أولى أغنيات ألبومها الجديد بعنوان “أنا وبس”، والتي تواصل بها أغانيها الرومانسية هذا الصيف، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور بسبب كلماتها وألحانها الرومانسية.

السينما الكلاسيكية تسيطر على كليب أغنية إليسا الجديدة

تتعاون إليسا في أغنيتها الجديدة “أنا وبس” مع الملحن زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، وتصدرت إليسا تريند موقع تويتر بسبب تفاعل الجمهور مع الأغنية.

ومن أبرز الملاحظات على كليب إليسا الجديد هو استمرارها في التعاون مع المخرجة إنجي جمال، والتي أخرجت معظم كليباتها الأخيرة.

وكذلك اعتمدت إليسا معها على طريقة بسيطة في التصوير بالإعتماد على لقطات متنوعة لإليسا على الشاطيء والتي التقطت بطريقة السينما الكلاسيكية.

أو بطريقة الكاميرا المنزلية في التسعينيات، وهي الطريقة التي لاقت إعجاب الجمهور وأضفت المزيد من أجواء الرومانسية على الكليب.

كذلك ظهور إسم شركتها الخاصة لأول مرة “إي- ريكوردرز”، والتي قالت عنها إنها ستنتج بها أعمالها المقبلة بما فيها أغاني ألبومها الجديد.

والتي تعتبر “إنت وبس” أول أغنية منه، وشوقت إليسا الجمهور للألبوم الجديد، وقالت إنها تستعد لطرحه كاملاً بعد بطولة كأس العالم 2022، ومن المتوقع أن تطرح أغاني منفردة منه قبل طرحه كاملاً.

أغنية إليسا الجديدة “أنا وبس”

أغنية إليسا الجديدة “أنا وبس”، أشعلت أزمة بينها وبين فريق عمل الأغنية وعلى رأسهم الشاعر أحمد ماضي والملحن زياد برجي، وذلك بسبب خلافات حول حقوق الأغنية.

وتجاهلت إليسا التعليق على أزمة الأغنية، وذلك بعد إعلان أحمد ماضي اللجوء إلى القضاء ضد إليسا بسبب خلافات معها في كواليس صناعة الأغنية، في حين تجاهل أيضاً الملحن زياد برجي التعليق على أزمة الأغنية الجديدة لإليسا.

ويأتي ألبوم إليسا 2022 بالتزامن مع الأرقام القياسية التى حققتها أغنيتها الأخيره ” من أول دقيقة” مع الفنان المغربي سعد لمجرد، بالإضافة عودتها لإحياء الحفلات الغنائية فى لبنان بعد فترة غياب.

وأصبحت إليسا في طريقها لتصبح نجمة الغناء الأولى في عام 2022 بعد الأرقام الكبيرة التي حققتها أغنية “من أول دقيقة”، والقابلة للتزايد الشهور المقبلة، وتوقع الجمهور أن تواصل الأغنية كسر الأرقام القياسية في عدد المشاهدات ونسب الاستماع.

مقالات ذات صلة