أفلام مصرية جديدة ينتظرها الجمهور قبل نهاية صيف 2022

شهد موسم صيف 2022 عرض العديد من الأعمال السينمائية، والتي كانت بمثابة إعادة إحياء للسينما المصرية بعد أزمة كورونا، وذلك بعد عرض عدة أعمال في موسم عيد الأضحى السينمائي، وأبرزها فيلم “كيرة والجن” لكريم عبد العزيز وأحمد عز، وفيلم “بحبك” لتامر حسني، وفيلم “عمهم” لمحمد عادل إمام.

أفلام مصرية جديدة ينتظرها الجمهور

ينتظر الجمهور عرض عدة أعمال سينمائية جديدة الفترة المقبلة، في ختام منافسة موسم الصيف السينمائي، وذلك بعد عرض الفترة الأخيرة عدة أفلام وعلى رأسها فيلم “تسليم أهالي” لدنيا سمير غانم وهشام ماجد.

وعلى رأس الأفلام المتوقع عرضها خلال الفترة المقبلة، فيلم “مستر إكس” لأحمد فهمي وهنا الزاهد، والذي يتم تصويره في الفترة الحالية، وأعلن أحمد فهمي عن عرضه قريباً.

وكذلك فيلم “البلدوزر” لأحمد العوضي، والذي كشف عن الاستعداد لعرضه قريباً أيضاً، في حين أعلن الفنان حمدي الميرغني عن تواجده في ختام موسم الصيف السينمائي بفيلم “خطة مازنجر” مع ياسمين رئيس، والمقرر عرضه في يوم 25 أغسطس الجاري.

وينتظر الجمهور أيضاً عرض فيلم “الجواهرجي” لمحمد هنيدي ومنى زكي، وفيلم “أخي فوق الشجرة” لرامز جلال، وفيلم “نعمة وفضل”، والذي يشارك في بطولته الفنانة هند صبري مع ماجد الكدواني.

وأخيراً فيلم “عالزيرو” لمحمد رمضان ونيللي كريم، والذي لم يحسم صناعه موعد طرحه بعد.

كذلك احتفل صناع فيلم “الدعوة عامة” بافتتاح عرضه في السينما خلال الساعات الماضية، وحضر الخاص عدد من النجوم الذين حضروا لمساندة بطل الفيلم محمد عبد الرحمن، في أول ظهور فني له بعد أزمته الصحية الأخيرة.

وكان منهم الفنانة شيماء سيف وملك وليلى أحمد زاهر ومحمد أنور وعلي ربيع وأوس أوس وعدد من نجوم مسرح مصر، وغاب عن العرض الخاص بطل العمل أحمد الفيشاوي.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، وافتتح منافسات النصف الثاني من موسم الصيف.

مقالات ذات صلة