شادي ألفونس يكشف موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل “رامي”

شادي ألفونس الفنان المصري كشف عن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل “رامي” الذي يشارك في بطولته كأحد أبرز النجوم العرب الذين شاركوا في العمل.

تفاصيل الموسم الثالث من مسلسل “رامي”

نشر شادي ألفونس الصورة الدعائية للمسلسل وعلق عليها فكتب: “مسلسل (رامي) الموسم 3 (30 سبتمبر). أتمنى أن تكونوا متحمسين مثلي!”، وقد تلقى النجم المصري التهاني من زملائه أبرزهم الفنان ظافر العابدين، وخالد منصور، ومنى زكي.

الموسم الثالث من مسلسل “رامي” يشارك فيه عدد كبير من النجوم العرب بعضهم قد شارك في المواسم السابقة من بينهم شادي ألفونس وعمرو واكد، وروزالين البيه.

وترددت معلومات عن مشاركة الفنانة سلمى أبو ضيف في المسلسل خصوصا بعدما ظهرت مع أبطاله في نيويورك خلال الأسابيع الماضية.

كما تعد كبرى المفاجآت في الموسم الثالث من العمل هي مشاركة عارضة الأزياء بيلا حديد في المسلسل، وقد نشر رامي يوسف صورة تجمعه بها عبر حسابه على “انستجرام” لتعيد بيلا نشر الصورة عبر حسابها على انستغرام.

وأبدت عدم قدرتها على انتظار عرض الموسم الجديد فكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: “لا استطيع انتظار الموسم الثالث من مسلسل (رامي)”.

وقد بدأ تصوير الموسم الثالث من المسلسل خلال الشهور الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية وشارك أيضا أبطال العمل بعض الصور من كواليسه، وتصل عدد حلقات الموسم الثالث لـ10 وهي نفس أعداد حلقات الموسم الأول الذي عرض عام 2019، والثاني الذي عرض في عام 2020.

معلومات عن مسلسل رامي

مسلسل “رامي” يعتبر من الأعمال الكوميدية التي تتناول حياة شاب عربي أسرته هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا لولاية نيو جيرسي، وتبدأ المفارقات التي يمر بها بطل العمل ما بين المجتمع الذي تربي ونشأ فيه وبات هو الأكثر تعبيرا عنه، وثقافة أسرته وكذلك أقاربه ومحاولته المحافظة على ثقافته وأصوله العربية.

وشهدت المواسم السابقة مشاركة العديد من النجوم العرب من بينهم الفنانة سلوى محمد علي، وخالد منصور، وبطرس غالي، ورضا إدريس، ودينا القلماوي.

كما أن الفنانة الفلسطينية هيام عباس تشارك أيضا في بطولة المسلسل بالإضافة إلى محمد عامر الكوميدي الأمريكي من أصول فلسطينية.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كل من ديف ميرهيجي، و ليث نقلي، والعمل شارك في كتابته ورشة عمل ضخمة شارك فيه أيضا رامي يوسف.

واستطاع العمل أن يحقق شهرة واسعة على مستوى العالم، وأيضا في المنطقة العربية حيث أبدى قطاع واسع من الجمهور إعجابهم به خصوصا بسبب القضية التي يقدمها للمشاهد وأيضا مشاركة هذا العدد من النجوم العرب فيه مما ساهم في إيصال فكرته بالشكل الأمثل.

الجدير بالذكر أن رامي يوسف حصد جائز أفضل ممثل عن مسلسل كوميدي أو موسيقي من الجولدن غلوب عام 2021 عن مسلسل “رامي”، ورشح المسلسل  أيضا في السنوات الماضية لأكثر من 33 جائزة من بينهما 3 جوائز إيمي.

مقالات ذات صلة