كلوز آب

أديل تكشف عن أسوأ لحظة فى مسيرتها الفنية وتؤكد رغبتها فى الزواج من ريتش بول

خلال حديثها مع إذاعة BBC مؤخراً، كشفت أديل لأول مرة عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل، كذلك تحدثت عن ما مرت به في فترة طلاقها، وكشفت أيضاً عن رغبتها في الزواج من صديقها الحالي ريتش بول.

أديل تؤكد رغبتها فى الزواج من ريتش بول

فجرت أديل في حديثها الأخير مفاجأة حول حياتها العاطفية، بتأكيدها على رغبتها في تكرار تجربة الزواج مجدداً، ولكن هذه المرة من صديقها ريتش بول.

وقالت إن هذه الحياة العاطفية المستقرة تساعدها كثيراً في العمل وإنتاج الموسيقى، بالإضافة إلى حبها لشعور كونها أم وربة منزل، لذلك فهي تخطط للزواج من بول، والذي لديه 3 أطفال أحدهم في مرحلة الجامعة.

ولأول مرة، تحدثت أديل بوضوح عن علاقتها العاطفية الحالية مع ريتش بول، وكشفت سر تعلقها به ورغبتها في الزواج منه وقالت: “لم أكن في حالة حب من قبل.. أنا مهووسة به”، وذكرت إنها تعرفت عليه في إحدى مباريات كرة السلة، ورأت أن من حسن حظه أنها تحب كرة السلة، والتي ساعدت في نشأة قصة حبهما.

وقالت إن سر حبها الكبير له يرجع لإحساسها معه بالأمان، ولأنه يعوضها عن الجزء المفقود في حياتها ويجعلها تعيش حياتها المليئة بالمخاطر بحرية أكبر، ونفت خطبتها في الوقت الحالي أيضاً.

فى نفس السياق، أشادت أديل بطليقها رجل الأعمال سايمون كونيكي، وقالت عنه: “يكن الأمر صعبًا حقًا لأننا أصدقاء حميمون، وكان طفلي يعاني من طلاق فوضوي في حياته.. لا توجد مشاكل لذا أعتقد أنه كان من الأسهل التأكد من عدم حدوث ذلك، لكنني كنت محظوظة به”

ماذا قالت أديل عن أسوأ لحظة فى مسيرتها الفنية ؟

وصفت أديل قرار تأجيل جولتها الغنائية في لاس فيغاس، بأسوأ لحظة في مسيرتها الفنية كاملة، لأنها اضطرت إلى تأجيل الحفل بعد شهور من التحضيرات وبعد حجز التذاكر وسفر الجمهور لمقر الحفلات، وهو ما جعلها تشعر بالندم والأسف الشديد لهم، ولكن كان عليها أن تتخذ قرار التأجيل بسبب عدم جاهزية العرض بسبب أزمة كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى