سينما وتليفزيون

نتفليكس تكشف عن اللقطات الأولى من فيلم “2 Knives Out” وهذا موعد عرضه

نتفليكس، كشفت عن اللقطات الأولى من فيلم “2 Knives Out”، وجاء في تعليق نتفليكس على الصور: “لا شيء يجمع الأصدقاء معًا مثل حفل عشاء يؤدي إلى القتل، فيلم “Glass Onion: A Knives Out Mystery” أحدث قصة بوليسية لـ بينوا بلان للكاتب والمخرج ريان جونسون”.

تفاصيل فيلم “2 Knives Out” لـ دانيال كريج

الفيلم من إخراج ريان جونسون الذي قام بإخراج الجزء الأول، ومن أبرز النجوم دانيال كريج، إدوارد نورتون، جانيل موناي، ليزلي أودوم جونيور، كاثرين هان، جيسيكا هينويك، مادلين كلاين، كيت هدسون، ديف باتيستا، وإيثان هوك.

ومن المحتمل ألا يكون الجزء المرتقب هو آخر فيلم من بطولة دانيال كريج في دور بينوا بلان، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن جزء ثالث من فيلم “Knives Out”.

لكن أفاد تقرير مجلة فارايتي أن نتفليكس اشترت حقوق توزيع الأجزاء الجديدة من الفيلم الأصلي العام الماضي.

ومن المقرر أن يعود دانيال كريج في فيلم “2 Knives Out” بدور بينوا بلان Benoit Blanc، وهو محقق بارز، ومن المتوقع أن يتناول الفيلم الجديد لغز منفصل تمامًا عن الفيلم الأصلي، خاصةً أن الجزء الثاني المرتقب تدور أحداثه في اليونان.

عندما دعا الملياردير التكنولوجي مايلز براون، الذي يؤدي دوره إدوارد نورتون، بعضًا من أقاربه وأصدقائه لقضاء إجازة في جزيرته اليونانية الخاصة.

لكن سرعان ما يتضح أن كل شيء ليس مثاليًا هناك، وعندما يموت شخص ما، يتم الاستعانة بـ بينوا بلان لحل لغز المؤامرة.

من المقرر عرض الفيلم عالميًا على نتفليكس في 23 ديسمبر/ كانون الأول، وأفاد تقرير مجلة فارايتي أن إصدار نتفليكس العالمي يأتي بعد العرض الأول للفيلم في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في سبتمبر/ أيلول.

زر الذهاب إلى الأعلى