سينما وتليفزيون

شيرين عبد الوهاب تعود للسينما بعد غياب 19 عاماً

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية كشفت  عن ملامح فيلمها الجديد والذي تعود به إلى السينما بعد غياب ما يقارب 19 عاما، وكشفت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي” مؤخراً، عن انشغالها في الوقت الحالي بكتابة الفيلم مع المؤلف أيمن بهجت قمر.

تفاصيل فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد

قالت شيرين إن الفيلم سيدور في إطار كوميدي، وإنها تخبر أيمن بهجت قمر بعدة أمور عنها لكي ينقلها في الفيلم، وهو ما اعتبره البعض تلميحها منها بأن الفيلم قد تكون بعض أحداثه مستلهمة من حياتها الحقيقية.

وكانت شيرين قد قدمت تجربتها الحياتية أيضاً في مسلسلها “طريقي” في عام 2015، والذي كشفت وقتها أنه يحمل عدة جوانب شبيهه بما حدث في حياتها.

خاصة في فترة قبل تحقيقها الشهرة، ومواجهتها لضغوط من أسرتها في تلك الفترة، ولكنها نفت أن يكون المسلسل عن قصة حياتها، لأنه كان من وحي خيال المؤلف قبل عرضه عليها.

الجدير بالذكر ان شيرين عبد الوهاب قدمت تجربة وحيدة لها في السينما في بداياتها الفنية، من خلال فيلم “ميدو مشاكل” مع الفنان أحمد حلمي في عام 2003، ولكنها تبرأت من الفيلم بعد سنوات طويلة من عرضه.

وعبرت عن عدم رضائها عن تجربتها في الفيلم وأدائها التمثيلي، وقالت إنها كانت بدون خبرة وقتها ولم يساعدها أحد أو يوجه لها تعليمات وتوجيهات، وقالت في حوار لها مع برنامج “صاحبة السعادة” إنها تعتبر نفسها لم تقدم هذا الفيلم وتريد نسيانه.

وقالت شيرين أن مسلسل “طريقي”، هو العمل التمثيلي الأكثر صدقاً واحترافية لها، وحاولت شيرين عبد الوهاب العودة للسينما في السنوات الأخيرة ومن بينها عام 2019.

حيث أعلنت وقتها عن نيتها تقديم فيلم استعراضي وغنائي بمواصفات عالمية، ولكن اختفى مشروع الفيلم منذ ذلك الوقت، قبل أن تعلن عن فيلمها الكوميدي الجديد مع أيمن بهجت قمر.

زر الذهاب إلى الأعلى