كلوز آب

عمرو يوسف وكندة علوش يستقبلان مولودهما الثاني “كريم”

كندة علوش، النجمة السورية، أعلنت خبر استقبالها طفلها الثاني من زوجها الفنان عمرو يوسف، حيث نشرت صورة لها في منزلها، وكشفت عن مجيء ابنها “كريم عمرو يوسف”.

لماذا أخفت كندة علوش حملها

أخفت كندة علوش خبر حملها الثاني عن الجمهور طوال الأشهر الماضية، وكشفت كندة علوش عن تفاصيل ولادة ابنها كريم والفترة الصعبة التي عاشتها بسبب ولادته قبل موعده بـ 3 أشهر.

وقالت الفنانة كندة علوش في تدوينتها على حسابها بانستقرام: “الحمدلله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لان حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام، اللي مروا بتجربة مشابهة اكيد بيعرفو الإحساس..”.

كذلك وجهت كندة علوش الشكر للأطباء المشرفين على حالة ابنها واختتمت رسالتها قائلة: “الحمدلله الف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها.. شكراً للأطباء الي كانو أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة الي فاتت بأمان وصحة..”.

الجدير بالذكر أن كندة علوش أخفت خبر حملها الأول أيضاً، قبل تسريب صور لها في الشهور الأخيرة من الحمل، وتحرص كندة علوش مع عمرو يوسف على إبعاد تفاصيل حياتهما العائلية عن الأضواء، حيث تخفي وجه ابنتها عن الصور منذ ولادتها إلى الآن، وذلك قبل أن تخفي خبر حملها الثاني وتعلن بعد ولادتها اليوم للجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى