مسلسلات

روبي تتعاقد رسميا على بطولة مسلسل “حضرة العمدة”

روبي، النجمة المصرية، من المقرر أن تخوض سباق الدراما الرمضاني القادم بمسلسل “حضرة العمدة”، حيث أعلن محمد محمود عبد العزيز عن بدء التحضير لتصوير العمل بأقرب وقت.

روبي تخوض تجربة البطولة المُطلقة بمسلسل “حضرة العمدة”

محمد محمود عبد العزيز أعلن عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي التعاقد مع “المدهشة روبي” حسب وصفه، لبطولة مسلسل “حضرة العمدة” عن قصة للكاتب إبراهيم عيسى.

تجسد روبي خلال المسلسل قصة امرأة تتولى منصب “العمدة”، في تحدي منها لكل أعراف وتقاليد قريتها، وتدخل في صراعات كثيرة مع بعض رجال القرية الرافضين توليها منصب العمدة لأنه من وجهة نظرهم منصب “للرجال فقط”.

من جانبه، أعلن الكاتب إبراهيم عيسى، تعاقده مع مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني المملوكة لمحمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، على مسلسله الجديد من آخر مؤلفاته، والتي تحمل اسم “حضرة العمدة”، ومن المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة روبي.

الجدير بالذكر أن روبي سبق وتم ترشيحها لتقديم أول بطولة مطلقة لها بموسم رمضان 2021، بمسلسل “شقة 6” ولكن تم وقف تصوير العمل قبل أيام قليلة من بدء الشهر الكريم وأعلن مغادرتها الموسم لصعوبة استئناف التصوير، بسبب تعرضها لإصابات في اليد.

إضافة لظروف انتشار فيروس كورونا، وعرض العمل لاحقا عبر المنصات الرقمية وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولة المسلسل النجوم الفنان أحمد حاتم، هاني عادل، محمود البزاوي، وهو من تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف.

كما تعطل مشروع مسلسلها “بدر البدور” بسبب تكلفته الإنتاجية العالية وعدم العثور على مخرج متخصص في الأعمال التاريخية وصعوبة التعاقد مع البطل آسر ياسين النجم الأول المرشح للعمل.

وبعدها تم ترشيحها لبطولة مسلسل “جزيرة غمام” ولكنها غادرت وحلت النجمة مي عز الدين بدلا منها، ورضيت روبي الظهور بنفس الموسم بتقاسم بطولة مسلسل “ريا وسكينة” مع النجمة مي عمر.

زر الذهاب إلى الأعلى