حسين فهمي يوضح ملامح الزي الرسمي للنجوم فى الدورة القادمة من مهرجان القاهرة

حسين فهمي، النجم المصري، تحدث من خلال مقطع فيديو تم بثه على القناة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على “يوتيوب”، عن الشروط الخاصة بالزي الرسمي للنجوم والمشاهير التي سوف تتواجد في فعاليات مهرجان القاهرة في دورته المقبلة الـ “44” والتي ستقام في شهر نوفمبر القادم.

الزي الرسمي للنجوم فى الدورة القادمة من مهرجان القاهرة

قال النجم المصريي خلال مقطع الفيديو : عندما توليت رئاسته وجدت أن كل شخص يرتدي ما يريد من ملابس، لافتاً إلى أنه سيكون هناك “Dress code” (نظام اللباس) للمهرجان مثل باقي المهرجانات الدولية.

وتابع، أن أكثر شيئ لفت انتباهه هو موضوع ملابس النجوم ، خاصة وأن الأمر تطور وأصبحنا نشاهد من يريد الاهتمام فقط بفستان وملابس الفنانين.. مضيفاً ” المسألة تطورت وبقى وريني يا حبيبتي الفستان ومين عمل التسريحة و اسمه ايه الكوافير.. مش ده المهرجان “.

وشدد حسين فهمي في حديثه، على أن جميع المتواجدين في الدورة القادمة للمهرجان، سيرتدون ملابس “شيك” وسيظهر المهرجان بشكل قيّم، قائلاً ” الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك”.

حسين فهمي رئيساً لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته القادمة

حسين فهمي، الفنان القدير، فى وقت سابق من هذا العام، صدر قرار بتولية رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 لعام 2022 خلفا للمنتج والسيناريست محمد حفظي، وجاء ذلك وفقاً لقرار الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

كما وجهت عبد الدايم الشكر للمنتج محمد حفظي على ما بذله من جهد خلال رئاسته للمهرجان في السنوات الماضية استطاع خلالها تطوير المهرجان وتمنت له دوام التوفيق في مسيرته العملية كمنتج وسيناريست.

مقالات ذات صلة